6 أسباب تدفعك للذهاب إلى صالون الحلاقة

هل أنت غير راضٍ عادةً عن قصات شعرك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك ذاهب إلى المكان الخطأ.

بينما ننشر عادةً دروسًا حول الشعر ، سنقدم لك اليوم نوعًا مختلفًا من المشاركات. من المهم مواكبة أحدث اتجاهات تصفيف الشعر للرجال ، ولكن من المهم أيضًا التحدث عن الجوانب الأخرى لشعر الرجال.

تقويض الفرشاةائتمانات: جديلة الحلاقين

أحد هذه الجوانب المهمة هو الموقع. يمكن أن تفعل كل شيء بشكل صحيح وما زلت تحصل على قصة شعر سيئة. من الممكن تمامًا أن تذهب لقص شعرك ، والتقاط الصور في متناول اليد ، ومعرفة أحجام المقص التي تريدها ، ولا يزال بإمكانك الخروج بقصة شعر لا تحبها.

إذا كنت ستذهب إلى صالون ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الحال. يذهب العديد من الرجال إلى صالونات أو أماكن بها “مقاطع” أو “قصات” في الاسم. هذه الأماكن تلبي احتياجات جمهور عريض. لهذا السبب ، عادة ما يكون مصففي الصالون عموميون ، مما يعني أنهم يعرفون مجموعة واسعة من قصات الشعر. هذا يبدو جيدًا في البداية ، لكن ما تريده حقًا هو متخصص. فبدلاً من المصمم الذي يكون على ما يرام في عدد كبير من قصات الشعر ، فأنت تريد شخصًا ممتازًا في بعض الأساليب المختارة.

بومبادور أنيقائتمانات: جديلة الحلاقين

هذا هو المكان الذي يأتي فيه الحلاقون. يتم تدريب الحلاقين بشكل خاص على قص شعر الرجال. إنهم يعرفون ما يبحث عنه الرجال في قصة شعر وهم على دراية بمجموعة أنماط الرجال. والذهاب إلى حلاق ذكر مفيد للغاية لأنه يمكنه التواصل معك. كرجل بنفسه ، سوف يعتمد حلاقك على معرفته بشعر الرجال لمساعدتك على تحديد الأفضل لك.

الذهاب إلى صالون الحلاقة هو أيضًا أكثر من مجرد الحصول على تخفيض من الدرجة الأولى. تجربة صالون الحلاقة لا مثيل لها. في صالون الحلاقة ، يمكنك الاسترخاء والاسترخاء في جو لطيف ومريح ، وهو بعيد كل البعد عن البيئة المعقمة لمعظم الصالونات..

في النهاية ، الأمر متروك لك لتقرير المكان الذي تريد قصه شعرك. ولكن قبل أن تتخذ قرارك النهائي ، إليك 6 أسباب تدفعك للذهاب إلى صالون الحلاقة.

حلاق ذكر يعرف كيف يقص شعر الرجال.

على كرسي الحلاقةائتمانات: جديلة الحلاقين

توظف الصالونات أخصائيين تجميل مدربين على قص الشعر وأيضًا في التلوين والتجعيد وغيرها من الإجراءات. لن يحتاج معظم الرجال إلى هذه الخدمات ، لكنهم بحاجة إلى شخص يعرف كيف يقدم قصة شعر رائعة.

يتم تدريب الحلاقين بشكل خاص على فن قص شعر الرجال. إنهم يدرسون أنواع شعر الذكور وتسريحات الشعر ، لذلك لديهم معرفة متعمقة بالأنماط الكلاسيكية مثل التقليل من الشعر والبومبادور. إنهم يعرفون أيضًا ما يوصون به إذا كان لديك أي أسئلة. في حين أن خبراء التجميل يمكنهم فقط تقديم توصيات عامة ومبهمة ، يمكن للحلاقين تحليل عناصر مثل نوع شعرك وشكل وجهك لمساعدتك في العثور على قصة الشعر المناسبة لك..

بيئة صالون الحلاقة ذكورية بالتأكيد.

سيد الحلاقائتمانات: جديلة الحلاقين

كن صريحًا مع نفسك: هل تستمتع حقًا بالذهاب إلى صالون لقص شعرك؟ الجواب ربما لا. إنه ممل بشكل مؤلم في أسوأ الأحوال ويمكن تحمله في أحسن الأحوال.

من ناحية أخرى ، يتم إنشاء محلات الحلاقة مع وضع الرجال في الاعتبار. إنها تخلق جواً يمكن للرجال من خلاله الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بأنفسهم والتجربة التي يخلقها صالون الحلاقة.

كل صالون حلاقة يتعامل مع هذا بشكل مختلف ، لذلك نوصي بتجربة العديد من صالونات الحلاقة في منطقتك. تتميز بعضها بجدران تذكارات رياضية. البعض الآخر عبارة عن متاجر عادية خالية من الرتوش. لكن بغض النظر عن صالون الحلاقة ، ستكون البيئة ذكورية بالتأكيد.

زيارة صالون الحلاقة هي تجربة فريدة من نوعها.

تقويض العودة إلى الخلفائتمانات: جديلة الحلاقين

معظم صالونات تصفيف الشعر عبارة عن تخطيطات لقص ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت قد رأيت واحدة ، فمن المحتمل أنك رأيتها جميعًا. يمكنك العثور عليها في محلات السوبر ماركت وساحات التسوق ، بحيث تبدو جميعها متشابهة نسبيًا. الجو عام ، وكذلك الخدمة في كثير من الأحيان.

لكن صالونات الحلاقة تقدم تجربة فريدة من نوعها. تم إنشاء العديد من المتاجر في المباني القديمة والتاريخية ، مما يضفي إحساسًا أصيلًا على الجو. بعضها مشرق ومعاصر بينما البعض الآخر عتيق ومريح. تتميز معظمها بمرطبات مجانية ، ويسعد العديد من الحلاقين بالدردشة معك دون أي هراء أو حديث صغير.

لذلك بغض النظر عن نوع البيئة التي تستمتع بها ، فمن المحتمل أن تجد صالون حلاقة يناسب تفضيلاتك.

في صالونات الحلاقة ، يمكنك الحصول على أكثر من مجرد قصة شعر.

تقويض الشعر الطويلائتمانات: جديلة الحلاقين

كرجل ، تكون خيارات شعرك محدودة إذا ذهبت إلى صالون لتصفيف الشعر. يمكنك قص شعرك ، ربما شامبو ، وهذا كل شيء. قد لا تحتاج إلى باقي الخدمات ، مثل التلوين.

تقدم محلات الحلاقة خدمات خاصة للرجال. بالإضافة إلى الحصول على قصة شعر من شخص على دراية بشعر الرجال ، يمكنك الحصول على تشذيب اللحية وتقليم الشارب وتدليك فروة الرأس والصف ، وغير ذلك الكثير. ويشمل ذلك السمة الأسطورية لصالون الحلاقة الرائع – حلاقة الرغوة الساخنة مع ماكينة الحلاقة المستقيمة. لن ترى هذا معروضًا في الصالون أبدًا ، لكن الرجال في جميع أنحاء العالم يعتبرونه أحد أروع التجارب التي يمكن أن يقدمها صالون الحلاقة. عادة ما يحلق لك الحلاق بعد قص شعرك ، وهي طريقة رائعة ومنعشة للبقاء نظيفًا..

تقدم صالونات الحلاقة أفضل منتجات الشعر.

تقويض الشعر المجعدائتمانات: جديلة الحلاقين

تحتوي معظم صالونات التجميل على منتجات تصفيف أساسية فقط ، مثل الشامبو والمواد الهلامية. إذا كنت تبحث عن منتج شعر عالي الجودة لاستخدامه ، فقد لا يحالفك الحظ.

تقدم العديد من صالونات الحلاقة منتجات خاصة بشعر الرجال ، مثل المرهم والموس. أفضل ما في الأمر هو أن الحلاقين سيكونون قادرين على مساعدتك في تحديد المنتج الذي يجب أن تحصل عليه. لنفترض أنك تريد دهنًا جيدًا لبومبادور. اشرح ذلك للحلاق الخاص بك ، وسيتمكن من العثور على الدهن المناسب لنوع شعرك واحتياجات تسريحة شعرك.

توفر صالونات الحلاقة مزيدًا من الدوي لجهودك.

كلاسيك بومبادورائتمانات: جديلة الحلاقين

قد يكون من المغري الذهاب إلى الصالونات التي تعلن عن أسعارها المنخفضة. تتقاضى العديد من الأماكن حوالي 10 دولارات أمريكية مقابل قصة شعر أساسية ، وهو على الأرجح كل ما تحتاجه. بالمقارنة ، فإن السعر السائد لصالونات الحلاقة الأمريكية يتراوح من 15 دولارًا إلى 25 دولارًا أمريكيًا وما فوق.

لذا ، إذا كان سعره أعلى ، فما الفائدة منه على أموالك؟ بادئ ذي بدء ، فإن قصة الشعر التي تتلقاها ستكون دائمًا أفضل جودة من قصة الشعر في الصالون. ستخرج من صالون الحلاقة بقصة مذهلة وهذا بالضبط ما تريده. هذا العامل وحده يستحق ثمن القبول.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى غالبًا أكثر من مجرد قصة شعر. يتضمن العديد من الحلاقين حلاقة رغوية ساخنة مع قصة شعر عادية ، بحيث تكون 15 دولارًا التي تدفعها مقابل قص وحلاقة. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا تلقي نصائح مخصصة للشعر. إذا كانت لديك أسئلة ملحة حول الأسلوب الأفضل بالنسبة لك ، فيمكنك أن تسأل حلاقك. لذلك على الرغم من أن صالونات الحلاقة تبدو باهظة الثمن في البداية ، إلا أنها تقدم خدمة متميزة.

كيف تجد صالون حلاقة جيد

قراءة المراجعات عبر الإنترنت – تستضيف مواقع مثل Yelp و Facebook تقييمات لصالونات الحلاقة المحلية ، وهي عمومًا مؤشر جيد على مدى جودة صالون الحلاقة.

هنا في Haircut Inspiration ، يسعدنا الترويج لصالونات الحلاقة الجيدة. هنا مقال عن barbreshop الحائز على جائزة من UK Braid Barbers.