101+ من أفضل تصاميم الوشم ديزي للأولاد والبنات

لطالما تم ربط الوشم ديزي بالإناث. إنه تصميم مخصص للفتيات فقط. أو أن الزهور يجب أن تكون وشمًا للنساء فقط. ولكن في عالم اليوم ، أصبح عشاق الوشم أكثر انفتاحًا بشأن خيارات التصميم الخاصة بهم. ومع ذلك ، يمكن حتى للرجل الآن الحصول على وشم ديزي إذا كان يعمل بشكل جيد مع التصميم الذي يدور في ذهنه أو أنه يعمل بشكل جيد مع الرسالة التي يريد عرضها.

بعد قولي هذا ، نقدم لك بعض تصميمات وشم الأقحوان. هذه تعمل لكل من الرجال والنساء الذين يرغبون في الحصول على هذا التصميم. بصرف النظر عن إلهام التصميم ، سنقوم أيضًا بالرد على ما يعنيه الوشم الأقحوان وعدد قليل من الأسئلة الشائعة حول الوشم.

وشم ديزي

تاريخ الوشم

كان الوشم موجودًا منذ فترة طويلة. الحضارات القديمة مثل المصريين قد أحبروا أنفسهم بالفعل لأغراض مختلفة. ومن المعروف أيضًا أن القبائل البولينيزية تعطي وشومًا لكل فرد من أعضائها. كل هذه كانت جزءًا من ثقافتهم وكل وشم له معنى معين.

في مصر القديمة, تساعد الرموز المختلفة في أشياء مختلفة. على سبيل المثال ، هناك وشم يُعتقد أنه يساعد في علاج المرضى. هناك وشم للحماية ونتمنى لك التوفيق.

بالنسبة للقبائل البولينيزية ، كان الوشم أكثر من هوية. تحمل الأوشام قصة من يرتديها وما يؤمنون به. وكلما زاد الوشم وتعقيد التصميمات ، زادت أهميتها في القبيلة. يمكن أن يكونوا رؤساء أو محاربين.

حتى أن بعض القبائل تعتقد أن رسم صورة إله أو حيوان يجلب أرواحهم إلى الأرض. ثم يتم حماية مرتديها بالوشم.

تم إنشاء معظم الأوشام بعد صور الطبيعة. كانت التصاميم مبنية على النباتات والحيوانات والآلهة التي عبدوها. تختلف طرق الوشم أيضًا عن الطريقة المستخدمة اليوم. وعادة ما يستخدمون الحبر المصنوع من النباتات أو الفحم ويستخدم الأشواك كإبر. بالمقارنة مع طريقة رسم الوشم اليوم ، استغرق الوشم التقليدي أيامًا حتى ينتهي.

معنى وشم ديزي

يمكن أن يعني الوشم الأقحوان أشياء مختلفة لمن يرتديها. قد يعني ذلك ببساطة أنهم يحبون الزهرة أو أنها الزهرة المفضلة لأحبائهم. أو يمكن أيضًا اشتقاقها من المعنى الرمزي للوشم الأقحوان. وهناك الكثير. تأتي الإقحوانات بألوان مختلفة ولكل منها معنى مختلف.

على سبيل المثال ، تُعرف زهرة الأقحوان البيضاء بأنها رمز النقاء والبراءة. في ذلك الوقت ، تم إعطاء إكليل من زهور الأقحوان البيضاء للرجال من قبل النساء اللواتي لم يتأكدن بعد من الزواج ولكنهن لم ينكرن ذلك. هذا يعني أنهم ما زالوا يفكرون في عرض الزواج.

كان من المعتاد أيضًا أن يكون هناك زهور بيضاء تزين ثوب زفاف العروس. غالبًا ما تكون علامة على أنهم طاهرون قبل يوم زفافهم. لذلك ، إذا حصلت على وشم لزهرة الأقحوان البيضاء ، فقد يدل ذلك على أنك ما زلت عذراء.

حتى في العالم المسيحي ، يُعتقد أن الإقحوانات البيضاء هي رمز البراءة والنقاء. إنه يرمز إلى عفة العذراء مريم ونقاوتها ونعمتها. يمكن أن يشير أيضًا إلى المسيح الطفل لأنه أصبح جزءًا رئيسيًا من لوحات عصر النهضة كرمز للفضيلة البسيطة.

المزيد من معاني ديزي تاتو

فيما يلي المزيد من المعاني المرتبطة بالوشم الأقحوان:

  • راحة نفسية
  • سلام
  • الأنوثة
  • الصبر
  • جمال
  • حظ
  • الحب
  • اللطف
  • بساطة
  • شباب
  • الغرور
  • جرأة
  • المشاعر
  • سعادة

معنى الإسكندنافية

يرتبط الأقحوان أيضًا بالأساطير الإسكندنافية لأنه رمز خائف لإلهة الأساطير الإسكندنافية فريا. كانت إلهة الحب ، لذلك اعتبرت زهرة الأقحوان أيضًا رمزًا للحب والإثارة والخصوبة وهو عكس المعنى المسيحي تمامًا..

لا تزال الأقحوان مرتبطة بفريا ، وترمز إلى الأمومة والولادة أيضًا.

ديزي الشمسية

يُنسب الأقحوان أيضًا إلى الفجر والربيع نظرًا لأن كلمة “ديزي” هي اللغة الإنجليزية القديمة لـ “عين النهار”. يرتبط هذا العمل بهذين الحدثين. وبسبب ذلك ، ارتبطت الأقحوان أيضًا بشكل كبير بالشمس. في الواقع ، يتعرف الأمريكيون الأصليون على هذه الزهرة الصغيرة كرمز للشمس. يعتقدون أيضًا أن الأمر كذلك بسبب مركزه الأصفر اللامع وبتلاته البيضاء والمشرقة المحيطة به والتي تشبه أشعة الشمس.

كرمز للشمس ، هذا يعني أن زهرة الأقحوان قد تعني أيضًا:

  • مرح
  • ثبات
  • حياة
  • رزق
  • خفيفة
  • الدفء
  • وضوح
  • طاقة
  • حقيقة
  • يشجع

ديزي أصفر

عادة ما يكون هناك نوعان من الإقحوانات التي يتم تصويرها بشكل شائع. كما قيل ، يمكن أن يؤثر لون زهرة الأقحوان أيضًا على معناها.

تُنسب الإقحوانات الصفراء عادةً إلى الإشراق والإبداع والذكاء السريع والحيوية والتواصل.

أين تضع وشم ديزي الخاص بك

يعتمد وضع الوشم الخاص بك على المكان الذي تريد الحصول عليه فيه. لكن عليك مراعاة بعض العوامل مثل تصميمه. على سبيل المثال ، يجب أن تكون التصميمات الأكبر في مناطق أوسع من الجسم مثل ظهرك أو صدرك. هذا يمنح فنان الوشم الخاص بك مساحة أكبر للعب مع التصميم.

شيء آخر يجب عليك مراعاته هو مستوى الألم خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الحبر. بعض المناطق مؤلمة أكثر من غيرها. يجب عليك التحقق من مخطط الألم لمعرفة المناطق التي من المرجح أن تكون مؤلمة وأيها يمكنك تناولها.

تصميم الوشم الخاص بك

يمكن أن يؤثر تصميم الوشم الخاص بك على المكان الذي ستضعه فيه. كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تكون التصميمات الأكبر في مناطق أوسع من الجسم. لكن ماذا عن الأوشام الصغيرة?

يمكن وضع الأوشام الصغيرة في أي مكان. لكن وجود وشم صغير على ظهرك قد لا يكون أفضل فكرة. يمكن أن تضيع في اتساع المساحة المحيطة بها. إذا أردت إبراز وشمك ، ضعه في مكان به مساحة أقل مثل الرسغ أو الكاحلين أو الساعدين أو العضلة ذات الرأسين أو أصابعك. اختر المساحة المناسبة بناءً على حجم الوشم الخاص بك.

إلى جانب الحجم ، يجب أن يمنحك التصميم العام للوشم إحساسًا جيدًا بمكان وضعه. على سبيل المثال ، يحتاج التصميم إلى مساحة طويلة بدلاً من مساحة واسعة. يمكنك وضع ذلك على ساعديك للحصول على مظهر أفضل.

مستوى الألم

من الأفضل أيضًا التفكير في مستوى الألم خاصةً عندما تكون هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على وشم وما زلت لم تختبر نوع الألم المصاحب له. ونعم ، قبل أي شيء آخر ، الوشم يسبب الألم. لكن بعض المناطق مؤلمة أكثر من الأخرى. هناك أيضًا أشخاص أكثر عرضة للألم من معظم الناس وقد يجدون الألم محتملًا على الرغم من مكان الوشم..

ومع ذلك ، فإن هذا ينطبق على معظم الأشخاص الذين يتحملون الألم بشكل طبيعي.

يوجد مخطط للألم موجود على الإنترنت حيث يمكنك التحقق من مستوى الألم إذا كان لديك وشم في منطقة معينة. أماكن مثل الأربية والفخذين الداخليين والعضلة ذات الرأسين الداخلية لا تطاق تقريبًا وليست مناسبة حقًا لأول مرة.

ثم هناك الضلوع والأصابع والقدمين والمناطق العظمية التي يمكن أن تسبب ألمًا أكثر من المعتاد. إذا كان لديك المزيد من الشجاعة ، يمكنك اختيار هذه المجالات. لكن تأكد من أنك مستعد لتجربة نوع من الألم المزعج.

وفي الوقت نفسه ، فإن المناطق التي تعد الأفضل لأول مرة هي المناطق التي تحتوي على أنسجة دهنية أكثر وعضلات أكثر. يتضمن الظهر والعضلة ذات الرأسين والساعد.

التعرض

قد ترغب أيضًا في التفكير في مدى تعرض الوشم في منطقة معينة. بالنسبة لبعض الناس ، إخفاء الوشم أمر لا بد منه. هذا لأنه ليس كل شخص منفتح عليه مثل عشاق الوشم. لا يزال البعض يفكر في الأمر بشكل سلبي ويعتقد أنه أمر سيء. إما أن تكون محكومًا سابقًا أو عضوًا في عصابة أو فعل شيئًا سيئًا إذا كان لديك وشم.

لسوء الحظ ، لا يزال هذا التفكير موجودًا حتى في بعض أماكن العمل. لهذا السبب غالبًا ما يكون لدى هؤلاء الأشخاص وشم يمكن إخفاءه بالملابس والزي الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تكون المنطقة التي غالبًا ما تتعرض لأشعة الشمس هي الأفضل. يمكن أن تتسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية في تلاشي الوشم بشكل أسرع. إذا كنت ترغب في إبقائه نابضًا بالحياة ، فضع دائمًا واقٍ من الشمس أو قم بإخفائه في مكان غير مكشوف عادةً.

كيفية الحصول على وشم ديزي

هل تريد حقًا الحصول على وشم أقحوان؟ من المهم معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك حتى لا تندم على الوشم الذي تحصل عليه. تذكر أن الوشم هو التزام مدى الحياة. إنه شيء لا يمكنك التخلص منه على الفور.

العثور على فنان الوشم المناسب

قبل أي شيء آخر ، يجب أن تجد فنان الوشم المناسب الذي سيقوم بالمهمة. يجب أن يكونوا من ذوي الخبرة حتى تضمن أنهم يعرفون الإجراء المناسب. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على القيام بالتصميم الخاص بك بشكل صحيح.

بعض الفنانين أفضل في أسلوب معين ، لذا يجب التأكد أولاً من أنهم قادرون على رسم ما تريد بشكل صحيح. على سبيل المثال ، بعض الفنانين أفضل من غيرهم في إنشاء وشم واقعي للغاية. يجب أن تذهب إلى هذه الأنواع من الفنانين أكثر من أولئك الذين هم أفضل في الوشم البسيط.

إلى جانب أسلوبهم الفني ، من الجيد أيضًا العثور على فنان يمكنه مساعدتك في ابتكار تصميم أفضل. كلنا نريد شيئًا فريدًا وجديدًا. يجب أن يكون الفنان العظيم قادرًا على مساعدتك في تحقيق ذلك.

لكن ربما يكون أهم شيء على الإطلاق هو العثور على فنان يعرف أهمية النظافة. يجب أن تكون أدواتهم نظيفة ويجب أن يستخدموا إبرًا جديدة عند رسم الوشم. يجب أن يكون مكانهم نظيفًا أيضًا لتجنب مخاطر العدوى المحتملة.

قم بإنشاء تصميم

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تصميم ، يجب أن تطلق العنان لإبداعك الداخلي. يجب أن يكون شيئًا لن تندم على وجوده في جسمك. التصميم هو اختيار شخصي. يمكنك جعلها واقعية كما تريد أو يمكنك إضافة رموز وصور أخرى تعتقد أنها ستساعد في إبراز الرسالة التي تفكر فيها.

كما قيل ، يمكنك أيضًا الشراكة مع فنان وشم للتوصل إلى تصميم.

أسئلة مكررة

الأشخاص الذين هم أول مرة في الحصول على وشم لديهم بالتأكيد أسئلة مختلفة. فيما يلي إجابات الأسئلة الشائعة حول الوشم.

هل الحصول على وشم آمن?

بشكل عام ، الوشم آمن. ولكن عليك العثور على فنان وشم موثوق ومتجر للتأكد من سلامتك أثناء العملية بأكملها. قد يكلفك استخدام المعدات المتسخة ، وخاصة الإبرة ، صحتك. قد ينتهي بك الأمر بالحصول على حالة صحية خطيرة إذا تم استخدام الإبرة. يمكنك الحصول على أي مشكلة صحية قد يعاني منها العميل السابق بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

بالإضافة إلى ذلك ، المعدات المتسخة والمناطق المحيطة بها يمكن أن تسبب العدوى. غالبًا ما تحتوي الأوساخ على البكتيريا والفيروسات ويمكن أن تدخل جسمك من خلال الجرح.

هناك أيضًا فنانو وشم قليلو الخبرة يقدمون وشومًا رخيصة باستخدام أحبار منخفضة الجودة. يمكن أن تكون هذه أيضًا غير آمنة لأنها يمكن أن تسبب العديد من الحساسية.

كم سيكلف الوشم?

غالبًا ما تعتمد التكلفة على الفنان وتصميم الوشم الخاص بك.

غالبًا ما يتقاضى الفنانون ذوو السمعة الطيبة رسومًا أعلى. قد يتقاضى البعض أجرًا بالساعة. ولكن في معظم الأحيان ، يكون مبلغًا ثابتًا يمكنك طرحه بسهولة من خلال عرض أسعار. عادة ، يبدأ سعر الوشم من 100 دولار إلى 300 دولار. إذا كان التصميم أكبر من المعتاد ، فقد يرتفع هذا إلى 500 دولار إلى 1000 دولار. سيرتفع السعر أيضًا اعتمادًا على مدى تعقيد التصميم. يمكنك أن تتوقع أن يكون أداءك أعلى عندما يكون الأمر أكثر تعقيدًا ويصعب القيام به.

قد يؤثر الحبر الذي سيتم استخدامه أيضًا على السعر. عادة ما يكون الوشم الذي يحتوي على ألوان أكثر غلاءً.

كم من الوقت سوف يستغرق?

هذا يمكن أن يعتمد على تصميم الوشم الخاص بك. يمكن عمل وشم أبسط مثل الوشم البسيط في خمس دقائق على الأقل. ومع ذلك ، ستستغرق الأنواع المعقدة ساعات أو حتى جلسات متعددة للوشم.

استنتاج

الحصول على وشم أقحوان ليس بالأمر الصعب خاصة عندما تجد فنانًا موثوقًا لمساعدتك في ذلك. فقط تأكد من أنك على ما يرام مع التصميم والأسلوب. يمكنك التحقق من هذه الأوشام الرائعة التي يمكن أن تساعد في إلهام التصميم الخاص بك.