111+ وشم طائر الطنان الاستثنائي الذي سيلهمك للحصول على واحدة

الوشم الطيور شائع إلى حد ما. ولكن من بين هؤلاء ، ربما يكون الوشم الطائر الطنان هو التصميم الأكثر شعبية. يصور عادة الطائر الصغير في الرحلة.

لكن لماذا يحظى هذا باهتمام كبير هذه الأيام؟ لماذا يحصل المزيد من الناس على هذا النوع من الوشم؟ سيتناول هذا المنشور المعنى الكامن وراء الوشم وبعض التصميمات التي يمكن أن تلهمك. بالإضافة إلى ذلك ، سنجيب عن بعض الأسئلة الشائعة التي يطرحها المتحمسون الجدد غالبًا.

الطائر الطنان-الوشم

معنى الوشم الطائر الطنان

يمكن أن يكون الوشم مجرد زينة على جسمك. لكن بالنسبة للعديد من المتحمسين ، للوشم معاني. يمكن أن ترمز إلى جزء من شخصية مرتديها. أو يمكن مشاركة قصتهم بالكامل في صورة واحدة. ومع ذلك ، فإن الوشم الطائر له معنى خاص به.

ومع ذلك ، يمكن أن يعتمد معناها كليًا على من يرتديها. يمكن للوشم أن يكتسب معناها المحدد أو قد يعطيها مرتديها معناها الخاص. على سبيل المثال ، قد يعثرون ببساطة على الطيور الطنانة كواحدة من أكثر المخلوقات روعة على وجه الأرض ، لذا أرادوا رسمها بالوشم.

ولكن إذا كنت مهتمًا بالحصول على وشم طائر طنان ، فقد ترغب في معرفة المعنى المحدد له. تحظى الطيور الطنانة بشعبية في العديد من الثقافات المختلفة. وفي كل واحدة ، الطائر الطنان هو رمز لشيء ما.

فيما يلي المعاني الأكثر شيوعًا وراء وشم الطائر الطنان بناءً على ثقافات مختلفة:

أمريكي جنوبي

تربط العديد من ثقافات أمريكا الجنوبية ب الطائر الطنان كرمز للحياة وحتى القيامة. على سبيل المثال ، اعتقد الأزتيك أنهم إذا ماتوا ، فسوف يتجسدون في هذه الطيور الصغيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هذه الفكرة قد أتت أيضًا من حقيقة أن الطيور الطنانة تدخل في حالة سبات عندما يأتي الليل. هذا نوع من السبات الخفيف الذي يجعلها تبدو وكأنها ميتة. لكنهم يعودون إلى طبيعتهم بمجرد عودة الشمس.

يرتبط الأزتيك ارتباطًا وثيقًا بهذا الطائر لأنهم زينوا أجسادهم بريش الطائر. كما ارتدى رجال الإتاوات والزعماء الدينيون طائرًا طنانًا ميتًا في أكياس صغيرة حول أعناقهم.

تعتقد بعض ثقافات أمريكا الجنوبية أيضًا أن الطيور الطنانة هي رسل أُرسلوا من السماء لجلب الأخبار إلى الأحياء. وفقًا لأسطورة هوبي ، تم تكليف الطائر الطنان بإرسال رسالة من الأرض يطلب فيها المطر من الآلهة في السماء ، والتي ألزمت بها الآلهة.

وفي الوقت نفسه ، يعتقد شعب الشيروكي أن الطائر الطنان جلب التبغ للبشرية.

الحريه

لطالما ارتبطت الطيور بالحرية. ليس من المستغرب أن يقرر الكثير ممن حصلوا على وشم طائر طنان جعله رمزًا للحرية. عادة ، يتم تصوير الطائر الطنان في الرحلة. يمكن أن يتكون تصميمك أيضًا من أكثر من طائر طنان.

معاني أخرى للوشم الطنان

تشمل المعاني الأخرى المرتبطة بوشم الطائر الطنان ما يلي:

  • مرح
  • حياة
  • سعادة
  • الحريه
  • رقة
  • جمال
  • التعالي
  • التناسخ
  • الحلاوة (تتعلق بحبهم للرحيق الحلو من الزهور المتفتحة)
  • سرعة
  • رشاقة
  • خلسة
  • حظا سعيدا
  • صداقة
  • هرج
  • طاقة
  • حيوية
  • التغلب على الأوقات الصعبة
  • عمل شاق
  • الحب
  • رعاية
  • جاذبية

أنماط الوشم الطائر الطنان الشائعة

يمكنك الحصول على وشم طائر طنان بأساليب مختلفة. هناك تصميمات قبلية وأنماط واقعية وألوان مائية وأساليب مبسطة. يختلف كل واحد عن الآخر ويعتمد حقًا على شخصيتك وأسلوبك الذي تفضله.

هناك أيضًا العديد من الأنماط الفريدة الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها. في النهاية ، مفتاح الحصول على وشم أحلامك هو العثور على فنان رائع متخصص في هذا الأسلوب.

الوشم القبلية الطائر الطنان

هذه ليست شائعة مثل غيرها ، لكنها بالتأكيد نمط واحد يجب أن تفكر فيه إذا كنت تريد شيئًا فريدًا ومختلفًا.

تشتهر الأوشام القبلية بالسكتات الدماغية السوداء الجريئة. التفاصيل أيضا تختلف عن الصفقة الحقيقية. بدلاً من ذلك ، يستخدم الوشم القبلي الدوامات والأنماط لإضافة التفاصيل إلى التصميم. لن يكون وشم الطائر الطنان مختلفًا. في حين أن الخطوط أرق من المعتاد ، إلا أنها لا تزال تتمتع بهذا المظهر القبلي الجريء.

بالطبع ، كل تصميم فريد من نوعه خاصة إذا حصلت على مساعدة من فنان وشم جيد.

الأوشام الواقعية

الوشم الواقعي هو بالأحرى يصيب ويفتقد. وهي ليست مجرد تصاميم وشم للطيور الطنانة ولكن أي وشم واقعي آخر قد ترغب في الحصول عليه. المفتاح هنا هو العثور على فنان رائع يمكنه عمل الوشم الخاص بك. تذكر أن هناك فنانين وشم متخصصين في أنماط وشم معينة. إذا كنت تريد حقًا الحصول على وشم طائر طنان واقعي ، فمن الأفضل أن تجد شخصًا متخصصًا في الوشم الواقعي.

يجب عليك التحقق من محفظتهم ومعرفة مدى جودة الوشم بهذا الأسلوب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا إحضار صورة للرجوع إليها.

يصعب الحصول على وشم طائر الطنان الواقعي ولكنه يستحق الألم والمال والجهد المبذول في العثور على أفضل فنان ممكن.

الأوشام المائية

أصبحت الوشم بالألوان المائية أكثر شيوعًا في السنوات القليلة الماضية ، خاصة بين النساء. يستخدم هذا النمط ألوانًا مختلفة ، غالبًا ما تكون حمراء وزرقاء وبنفسجية وخضراء وصفراء يتم تفتيحها لتحقيق تأثير الألوان المائية. يمكن استخدامه كزخرفة حيث سيتبع الفنان دوائر مائية عشوائية.

يمكن أن يكون أيضًا كيف يتم رسم الموضوع بالفعل. عادة ، لا يوجد مخطط أسود. سيتم رسم الطائر الطنان بالحبر الأصفر والأخضر وستكون هناك دوائر دقيقة ، كما لو تم رسمها بفرشاة.

غالبًا ما تكون هذه الأوشام المائية حساسة وملونة مما يجعلها الخيار الأمثل للنساء.

الوشم البسيط

يكتسب الوشم البسيط أيضًا زخمًا مع مرور السنين. في الأساس ، لا تحتوي هذه الأوشام على الكثير من التفاصيل ولديها مساحة سلبية أكبر. يمكن أن تحتوي أيضًا على ألوان ولكنها تحتوي عادةً على لوحة ألوان متفرقة عن المعتاد.

غالبًا ما يكون وشم الطائر الطنان الصغير صغيرًا وغالبًا ما يكون موجودًا على الرسغ أو الكاحلين أو الرقبة أو الإصبع أو خلف الأذن. يمكن أن تكون إما رسومات صغيرة لهذه الطيور دون تفاصيل كثيرة أو وشم هندسي يستخدم خطوط وأشكال هندسية لتشكيل الشكل الفعلي للطائر الطنان.

تصوير طائر الطنان المشترك للوشم

هناك حقًا رسمان شائعان للطيور الطنانة عندما يتعلق الأمر بالوشم: أثناء الطيران والتغذية.

تشتهر الطيور الطنانة بسرعتها. إنها أيضًا الطيور الوحيدة التي يمكنها الطيران للخلف. هم الأكثر شيوعًا وهم يتنقلون من زهرة إلى أخرى للتغذية والتلقيح. هذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن نرى مجموعة من الأوشام تصور هذه الطيور الصغيرة تفعل الشيء نفسه.

يمكنك رؤية وشم الطيور الطنانة الشائعة حيث تكون عالقة في الرحلة أو تتغذى من الزهور. وهذا أيضًا هو سبب كون الزهور رفيقًا شائعًا للطائر الطنان في تصميمات الوشم.

وضع الوشم المشترك

يمكنك الحصول على الوشم الخاص بك في أي مكان تريد. ولكن إذا سألتنا ، فمن الأفضل أن تفكر في بعض الأشياء أولاً. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل تحديد المكان الذي ستحصل فيه على وشمك:

  • تعرض الوشم الخاص بك
  • صعوبة في الرعاية اللاحقة
  • مستوى الألم

التعرض

أولاً ، يعتمد مستوى التعرض الذي تريده للوشم على مدى ثقتك في إظهاره. تذكر أنك ستحصل على وشمك لبقية حياتك. إذا لم تكن واثقًا من التباهي بها ، فمن الأفضل وضعها في مكان يمكنك إخفاءه بسهولة.

لسوء الحظ ، هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين ما زالوا يجدون الوشم من المحرمات. ويمكن العثور على هؤلاء الأشخاص في الشركات التي قد ترغب في العمل بها. على الرغم من أنه بالتأكيد ليس شيئًا يجب أن تخجل منه ، فمن الأفضل أن يكون لديك وشم في مكان ما يسمح لك بإخفائه بالزي الرسمي.

هناك العديد من الشركات التي لن تهتم إذا كان لديك وشم. ولكن هناك أيضًا العديد من الشركات التي تطلب منك على الأقل توفيرها حيث لا يمكن للعملاء رؤيتها.

صعوبة في الرعاية اللاحقة

الرعاية اللاحقة هي بالتأكيد أهم جزء في الحصول على وشم. من المهم دائمًا الاهتمام بها جيدًا إذا كنت تريدها أن تبدو في أفضل حالاتها. ومع ذلك ، فإن مناطق معينة من الجسم ستجعل من الصعب القيام بذلك.

على سبيل المثال ، ستجعل منطقة معينة على الضلوع أو العضلة ذات الرأسين من المستحيل تقريبًا تجنب الاحتكاك. يمكن أن يتسبب فرك جسمك أو ملابسك في حدوث ندبات ويجعل من الصعب على وشمك التعافي جيدًا. بمجرد أن يكون لديك وشم في هذه المناطق ، يجب أن تكون دائمًا على دراية بأفعالك.

قد يكون النوم صعبًا أيضًا إذا كان لديك وشم في هذه المناطق.

لكن جهودك ستؤتي ثمارها بالتأكيد. بمجرد اكتمال الشفاء ، سيكون الوشم الخاص بك جميلًا دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حقًا. اعتمادًا على الوشم الخاص بك ، قد يستمر وقت الشفاء بين أسبوعين أو بضعة أشهر.

مستوى الألم

إنه لمن السخف أن نسأل عما إذا كان الحصول على وشم مؤلمًا. حتى عندما تحصل على وشم لأول مرة ، يجب أن يكون لديك فكرة أنه سيكون مؤلمًا. بعد كل شيء ، يتم ثقبك بواسطة إبرة عدة آلاف من المرات في الدقيقة.

لكن من الآمن أن نتساءل عن مدى الألم الذي سيكون عليه الأمر.

هناك أجزاء معينة من الجسد ستسبب ألمًا أكثر من الأجزاء الأخرى. بشكل عام ، تجنب المناطق العظمية والحساسة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها وشمًا. هذه المناطق مؤلمة أكثر من العضلات أو الدهون مثل العضلة ذات الرأسين والظهر والفخذين.

يمكنك أيضًا العثور على مخطط للألم على الإنترنت. يمكن أن يرشدك هذا إلى المناطق الأكثر إيلامًا والمناطق التي من المحتمل أن تتحمل فيها الألم.

ومع ذلك ، قد يعتمد أيضًا على تحملك للألم. قد يجد بعض الأشخاص منطقة معينة أكثر إيلامًا من غيرهم حتى عندما لا يُفترض أن تكون مؤلمة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك الدليل في اتخاذ قرار.

كيف تستعد عند الحصول على حبر

يضمن الاستعداد الذهني والبدني حصولك على أفضل وقت للحصول على وشم. بالتأكيد ، إنه مؤلم وقد تشعر بالألم لبضع ساعات ، لكنها تجربة لن تنساها أبدًا بغض النظر عما إذا كان لديك وشم من قبل أم أن هذه هي المرة الأولى لك.

ومع ذلك ، إليك طرق للاستعداد قبل الحصول على وشم:

  1. رطب نفسك. اشرب المزيد من الماء قبل أيام قليلة من جدولك الزمني حتى اليوم الذي من المفترض أن تحصل على وشم. إذا كنت مرطبًا ، فستكون بشرتك أكثر مرونة وستجعل من السهل عليك تحمل جلسات الوشم الطويلة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يشفى الوشم الخاص بك بشكل أسرع إذا كان جسمك في أعلى شكل.
  2. رطب بشرتك بغسول مرطب ومرطب. إذا أمكن ، افعل ذلك قبل أسبوع أو أسبوعين على الأقل من رغبتك في الحصول على وشم. من خلال ترطيب بشرتك ، ستنزلق الإبرة بسهولة وستكون أسهل عليك وعلى الفنان. لكن لا تستخدمي اللوشن أبدًا في يوم جلستك لأنه قد يؤثر على الماكينة.
  3. إذا كان لديك شعر جسد في المنطقة التي يتم فيها الوشم ، احلقه حتى يصبح ناعمًا. ومع ذلك ، احرص على عدم كسر بشرتك وإلا فسيتعين عليك إعادة الجدولة.
  4. قشر بشرتك حتى يكون الإجراء أكثر راحة لك وأيضًا لفنانك.
  5. تأكد من أنك قد أكلت قبل الجدول الزمني الخاص بك. إذا طالت المدة ، يمكنك إحضار وجبة خفيفة. لكن من الأفضل أن تكون ممتلئًا ، لذا لن تضطر إلى أخذ قسط من الراحة بين الحين والآخر.

العناية اللاحقة بالوشم

كما قيل ، فإن الرعاية اللاحقة هي أهم جزء في الحصول على وشم. إذا وجدت فنانًا جيدًا ، فسوف يقدمون لك نصائح حول كيفية العناية بالوشم الخاص بك ، خاصة بعد الجلسة مباشرة.

ومع ذلك ، إليك أكثر نصائح الرعاية اللاحقة شيوعًا التي يجب ألا تنساها أبدًا:

  • نظف الوشم الخاص بك بعد ثلاث إلى أربع ساعات من الجلسة للتخلص من الحبر الزائد والدم. تأكد من استخدام الصابون الخالي من الكحول والماء الفاتر النظيف فقط. ضع الصابون في حركة دائرية وكن لطيفًا مع حركاتك. افعل ذلك مرتين على الأقل في اليوم.
  • جفف الوشم بقطعة قماش نظيفة وجافة. لا تفركيه أبدًا وإلا ستتألم ولن يشفى الوشم بشكل صحيح.
  • يمكنك أيضًا استخدام غسول خفيف وخالي من الكحول والعطور لترطيب بشرتك.
  • لا تخدش الوشم مهما شعرت بالحكة (وستكون كذلك). أيضًا ، لا تقشر القشرة وتتركها تسقط من تلقاء نفسها.
  • تجنب السباحة في الشاطئ أو المسبح لمدة أربعة أشهر على الأقل أو نحو ذلك. من المحتمل أن تصاب بعدوى قد تعيق التئام الوشم وتسبب أيضًا ظروفًا صحية خطيرة.

مع كل ما قيل ، استمتع بالوشم الجديد. يمكنك أيضًا الاطلاع على هذا المعرض للتعرف على وشم الطائر الطنان الذي يمكن أن يلهمك.