أفكار الوشم

51 فكرة وشم مصرية رائعة للرجال والنساء

هل تبحث عن وشم يجعلك تبرز من بين الحشود؟ هل تريد أن تكون أصليًا؟ هل تريد وشمًا له معنى خاص بالنسبة لك؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فستكون متحمسًا لاستكشاف عالم الأوشام ذات الطابع المصري معنا! أي شيء من الأساطير المصرية سيكون بارعًا وهادفًا وفريدًا. يمكن أن تستمر قائمة الأفكار وتطول ، وقد خصصنا هذا المنشور بالكامل للوشم المصري.

الحصول على وشم مصري سيجعلك تبرز بالتأكيد! لماذا نقول ذلك؟ أولاً ، كل الأوشام المستوحاة من مصر لها تصميم جذاب. ثانيًا ، أي وشم مصري سيكون له معنى كبير منذ كل شيء تصاميم وشم مستوحاة من مصر مأخوذة من الأساطير المصرية الوفيرة والقديمة. الأساطير المصرية مليئة بعدد لا يحصى من الآلهة والإلهات والمخلوقات الشبيهة بالآلهة ، وكل صورة مصرية ترمز إلى شيء ما. على سبيل المثال: تريد وشمًا يرمز إلى الحب ، لكنك لا تريد نفس موضوع القلب الممل الذي يمتلكه أي شخص آخر. لما لا فكر في وشم للإلهة المصرية إيزيس?  إيزيس هي مثال الحب في الأساطير المصرية. رموز الحب هي مجرد مثال. إذا كنت لا تريد وشم حب ، فلا تقلق. هناك العديد من الأوشام المصرية الأخرى التي يمكنك القيام بها. نحن هنا لنوضح لك بعضًا من مئات الأفكار الموجودة هناك!

دعونا نلقي نظرة على 51 فكرة الوشم المصرية الرائعة للرجال والنساء!

1. اختيارنا الأول للوشم ذي الطابع المصري هو الإلهة الجميلة نخبت!

-وشم-أفكار-مصرية -1

نخبت ، إلهة النسر ، تظهر هنا بألوان زاهية ومذهلة! هي أقدم الوحوش المصرية التي يعود تاريخها إلى ما قبل عصر الأسرات المصرية! من أجل صورة الجمال والنعمة والحقيقة ، نقترح هذه الصورة لنخبت! يظهر هنا على ذراع المرأة ولكنه سيكون جميلًا في أي مكان!

2. ماعت الطائر: التالي على قائمة الأوشام ذات الطابع المصري ، فلاينج ماعت.

-وشم-أفكار-مصرية -1

ماعت هي إلهة الحقيقة والعدالة والنظام في مصر. إنها تمثل القانون والأخلاق. غالبًا ما تظهر إلهة القمر المصرية هذه وهي تتحكم في السماء والفصول. بدون ماعت لكانت الفوضى تسود عالم الآلهة والبشر! هل النظام والانسجام مهمان بالنسبة لك؟ هل تقدر مجال القانون والأخلاق والعدالة؟ هل تسعى جاهدة لتحقيق التوازن؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن وشم الإلهة المصرية ، فلاينج ماعت ، هو الخيار الأمثل لك! هنا ، يتم عرض “فلاينج ماعت” على بطن المرأة ، ولكنها ستعمل أيضًا بشكل جميل على ظهرك ، عبر كتفيك.

3. حورس: حورس ، إله الحرب المصري القديم ، والسماء ، والصقور

-وشم-أفكار-مصرية -2

الحرب هي مجال هذا الإله المصري. كما يحكم الطيران! حتى لو لم تكن الحرب هي الشيء الذي تفضله ، فإن أي تصوير لحورس رائع! تم تصوير حورس على ذراع رجل هنا ، ولكن أي شيء بهذه الروعة يناسب أي مكان تقرر وضعه فيه!

4. النمس الصغير: لشيء أقل فرضًا وكبيرًا ، نقترح نسخة صغيرة من النمس.

-وشم-أفكار-مصرية -2

Nemes هو الاسم الفعلي لأغطية الرأس التي كان يرتديها الفراعنة المصريون فقط في مصر القديمة ، وفي مصر القديمة ، كان الفرعون الحاكم يعتبر إلهًا من قبل الجماهير. للحصول على الرمز المطلق للملكية والسلطة ، لا تنظر إلى أبعد من Nemes! Nemes هي الطريقة المثالية لتعبئة الكثير من القوة في وشم صغير وفريد ​​من نوعه. سيكون هذا التصميم الصغير مثاليًا في يدك أو إصبعك أو في منطقة صغيرة أخرى.

5. القرص الشمسي المجنح: يرمز القرص الشمسي المجنح إلى النور الأبدي والحياة في الأسطورة المصرية.

تاتو-أفكار-وشم-مصرية -4

بالنسبة للرمز النهائي للقوة الأبدية ، لا يوجد شيء مثل القرص الشمسي المجنح لمصر القديمة! إذا كنت تريد أن تُظهر للعالم أنك كائن قوي وخالد ، فعليك حقًا النظر في تصميم الوشم المصري هذا! سيكون مثاليًا عبر الكتفين ، أو ، كما هو موضح هنا ، عبر صدرك.

6. أنوبيس: أنوبيس هو إله الموتى المصري.

-وشم-أفكار-وشم-مصرية -5

كان قدماء المصريين يبجلون الموتى أكثر مما كانوا يبجلون الأحياء ، وقد حكم أنوبيس هذا العالم بأكمله. كان هذا الإله المصري القديم برأس ابن آوى سيطر على كل جوانب الموت: أرواح الموتى ، وطقوس الدفن المصرية القديمة ، كل ذلك. للحصول على بيان واضح للقوة المطلقة ، أنوبيس هو الإله لك. سيبدو وجهه مذهلًا في أي مكان تضعه فيه!

7. ست يلتقي حورس: لقاء نقيضين.

-وشم-أفكار-أفكار -6

في حين أن ست هو إله المصري القديم للكوارث والعواصف ، فإن حورس هو عكس ذلك تمامًا. حورس هو التجسيد القديم للشمس نفسها ، وهو يمثل الدفء والصفاء. يمثل لقاء هذين الإلهين القدامى التقاء جانبين من نفس الشخصية – الجانب البري والجانب الهادئ. يمكن أن يرمز مثل هذا الوشم المزدوج بسهولة إلى توازنك الداخلي أو قبول جميع جوانب شخصيتك. وضع على الرسغين ، كما هو موضح هنا ، يعمل بشكل جميل ، ولكنه يعمل بشكل جيد في أي مكان يمكن أن يواجه فيه الإلهان القديمان بعضهما البعض.

8. الوجات المصرية للوشم

-وشم-أفكار-أفكار -7

هذا الرمز المصري القديم لدائرة الحياة يسبق في الواقع مصر السلالة. بمعنى آخر ، كان هذا الرمز موجودًا قبل فترة طويلة من وصول الفراعنة لحكم مصر. إنه تصوير أنيق لدائرة الحياة ، محاطًا ومحميًا من قبل اثنين من الكوبرا ، وتسترشد به عين الشمس ، وهو الوشم المثالي لأي شخص يقدر حقًا قدسية الحياة! ما يجعل الوجات أفضل هو أنها مثالية لرجل أو امرأة! سيكون مذهلاً عبر الظهر ، كما هو موضح هنا ، أو عبر الكتفين أو المعدة.

9. الوشم المصري القديم

تاتو-وشم-أفكار -8-مصرية -8

ربما يكون هذا التابوت الحجري القديم هو الرمز المصري القديم الأكثر شهرة وشهرة على الإطلاق! تم دفن جميع الملوك في مصر القديمة في هذا النعش الذي لا لبس فيه! للحصول على وشم يتعرف عليه الجميع ، نقترح هذا التابوت! في الصورة هنا ، على الساعد لكنها ستعمل بشكل جيد في أي مكان!

10. السهام: كانت جميع الحضارات القديمة تستخدم السهام ولكن السهام المصرية القديمة تحتوي على بعض التوهج.

-وشم-أفكار-وشم-مصرية -9

على الرغم من أن الأسهم بشكل عام شائعة جدًا في عالم الوشم ، فإن أي شيء مصري دائمًا ما يكون فنيًا وأنيقًا ، مما يجعل السهام المصرية القديمة تبرز من بين الحشود. هي تاتات شائعة جدا. بالنسبة للوشم الذي يصرخ براعة أثناء المطاردة أو النصر في الحرب ، فإن وشم السهم المصري القديم هو بالتأكيد من أجلك! ضعه على الذراع كما هو موضح هنا ، أو ربما على الكتف.

11. عنخ: رمز مصر القديمة للحياة الأبدية.

وشم-أفكار-وشم-مصرية -10

العنخ – رمز أيقوني آخر لمصر القديمة. عنخ يدل على صاحبها بأنه الفرعون الحاكم ويمثل الحياة والنفس والهواء. هذا الوشم الجميل مذهل على المعصم ولكنه سيعمل بشكل جيد في أي مكان قمت به. لا يمكنك أن تخطئ في وشم عنخ المصري القديم.

12. النمس الذهبي: اشتهر باسم قناع دفن الملك الصبي توت عنخ آمون.

-وشم-أفكار-مصرية -11

قد يكون توت عنخ آمون أكثر شهرة من إيزيس نفسها ، ربما لأن قصته جديدة وحديثة نسبيًا مقارنة بالثقافة التي أتى منها ، أو ربما لأن قصته هي الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. تولى الصبي ملكًا في سن مبكرة ، ولم يستمر حكمه سوى حوالي تسع سنوات. سافرت قصته وأعماله الفنية حول العالم أكثر من مرة. أي وشم من nemes الذهبية الملك توت سيضيف الأناقة والدراما إلى فن جسمك!

13. عين رع: وتعرف أيضًا باسم عين الله.

-وشم-أفكار -12-مصرية -12

كان يعتقد ، في مصر القديمة ، أن إلههم رع كان يراقب دائمًا ، وأن عينه في كل مكان. عين رع الموضوعة في وسط الهرم هي الرمز الجوهري للألوهية الأبدية! سيعمل هذا الوشم جيدًا على الصدر أو بين الكتفين.

14. آمون رع: مزيج من إلهين قويين في مصر القديمة ، آمون ورع.

أوشام-أفكار-وشم-مصرية -13

من حين لآخر ، بين السلالات في مصر القديمة ، يصبح إلهان قويتان للغاية نفس الإله ، مما يجعل هذا الإله أقوى مرتين. هذا هو الحال مع آمون رع – أصبح آمون ، الملك القديم للآلهة وإله الريح ، متورطًا مع رع ، ملك الآلهة الجديد وإله الشمس. للحصول على الرمز النهائي للقوة الإلهية الذكورية ، فإن وشم آمون رع مثالي!

15. إيزيس: إلهة الحب المصرية.

أوشام-أفكار-وشم-مصرية -14

إيزيس هي إلهة الأم المصرية, تمثل الحب والخلق والأمومة والخصوبة. إذا كنت تقدر شخصيًا الأشياء التي تمثلها إيزيس ، فقد يكون الوشم الذي تم تقديمه بشكل جميل لها هو بالضبط ما تبحث عنه. قد تفكر في عمل الوشم على صدرك فوق قلبك. هنا ، تم تصويرها على الذراع. مع هذا اللون الزاهي والوجه الرائع لهذا التصميم ، لا يمكنك إلا أن تشعر أنك أجمل من أي وقت مضى!

16. ماعت: إلهة الحقيقة والعدالة المصرية ، عن قرب وشخصية.

أوشام-أفكار-وشم-مصرية -15

وجه ماعت ، مزيج متألق من جمال متألق وعدالة قوية! ما هي أفضل طريقة لإظهار حبك للعدالة من وشم جميل لوجه الإلهة الجميلة ماعت!

17. فرعون في النجوم: مزيج دراماتيكي!

تاتو-وشم-أفكار -16

ما هي أفضل طريقة لترمز إلى الحياة الأبدية من الجمع بين اثنين من أكثر الرموز المصرية الخالدة؟ يجمع هذا الوشم المذهل بين الوجود الأبدي للفرعون والشكل القديم للهرم ، كل ذلك على خلفية مذهلة من النجوم والسماء! يا لها من طريقة أنيقة للتعبير عن نفسك!

18. المجموعة: إله الفوضى والدمار المصري القديم.

-وشم-أفكار-أفكار -17

في مصر القديمة ، كان ست هو الجلب الإلهي للفوضى والدمار – فقد كان رمزًا للفيضانات والمجاعة والزلزال والبركان! مجموعة الآلهة المصرية القديمة هي الأفضل إذا كنت تقدر قوة الطبيعة بكل جلالها!

19. قناع الموت لتوت عنخ آمون.

تاتو-وشم-أفكار -18

للحصول على تأثير مثير ومكثف إلى حد ما ، قد يكون لديك هذا العرض المذهل لوشم توت عنخ آمون على ظهر يدك.

20. الهيروغليفية: اللغة المكتوبة لمصر القديمة.

-وشم-أفكار-أفكار -19

لقد فتنت الهيروغليفية المصرية القديمة الجماهير لعدة قرون! يتصور! سر محفور على بشرتك لا يفهمه أحد غيرك! أو عهود زفافك بالهيروغليفية! هذا ممكن تمامًا بالوشم الهيروغليفي!

21. إيزيس المراقب

-وشم-أفكار -20-مصرية

هل تجتهد في مراقبة العالم بعيون المحبة والرحمة؟ هل تقدر الجمال الداخلي على أنه أقدس جمال؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا التصوير الصغير لإيزيس هو خيار جيد لك. أنيق وصغير ، إنه الوشم المثالي للمرأة الأنثوية.

22. عودة أنوبيس

-وشم-أفكار-أفكار -21

يصور هذا الوشم القوي أنوبيس ، الإله المصري القديم للعالم السفلي ، بتكبير رائع. يحمل الصولجان الأسطوري ، أحد رمزي الملوك في مصر القديمة. يناسب هذا الوشم واسع النطاق مساحة كبيرة من جسمك ، مثل منطقة الأضلاع الموضحة هنا ، أو على طول الكتف.

23. العليا عنخ

وشم-أفكار-وشم-مصرية -22

يتحد عنخ ، أول نفس للخلق ، ورع ، ملك البانتيون المصري القديم ، هنا لإنشاء وشم جميل وقوي. إنه مثالي على الذراع الأمامية ، كما هو مذكور أعلاه ، ولكنه مثالي حقًا في أي مكان قمت به.

24. محبة فرعون: تصوير آخر للملك الطفل ، توت عنخ آمون.

وشم-أفكار-وشم-مصرية -23

هذا الوشم الجميل هو تصوير لفرعون وهو يراقب ، بعيون رقيقة ، صورة اللوتس ، رمز الحب والحياة. سيُظهر هذا الوشم للجميع أنه يمكنك أن تكون قويًا ومليئًا بالحب والحنان في نفس الوقت. يا له من تمثيل جميل للتوازن!

25. كلب منمنمة بطابع مصري.

تاتو-وشم-أفكار -24-مصرية

هذا الوشم هو مزيج منمق من عدة مواضيع مصرية. ابن آوى (أحيانًا كلب) مرتبط بأنوبيس ، الإله المصري القديم للعالم السفلي. العنخ هو الرمز القديم للحياة الأبدية أو النفس الأول للحياة. تم تصوير عين رع (المعروفة أيضًا باسم رمز ماعت) بوضوح على وجه الكلب. هذا الوشم هو تجسيد لبعض أكثر المفاهيم قداسة على وجه الأرض.

26. ماعت مجنح

-وشم-أفكار -25-مصرية

مجنحة ماعت ، الصورة المثالية للتوازن الذي تمثله الإلهة ماعت! هذا الوشم مناسب بشكل خاص لمناطق واسعة من الجسم مثل الجزء العلوي من الظهر ، كما هو موضح هنا.

27. أنوبيس ، حارس العالم السفلي المصري القديم.

-وشم-أفكار-أفكار-26

تظهر هذه الصورة لأنوبيس العظيم استخدامًا رائعًا للون والنمط. هذا هو المكان الذي يلتقي فيه الفن بالتاريخ. تصوير رائع للإله المصري أنوبيس ممسكاً بصولجانه ويراقب مملكته. إنه رمز القوة والسلطة.

28. النمس على الكتف.

تاتو-وشم-أفكار -27-المصرية

في هذه القطعة الرائعة ، يبدو الأمر كما لو أن فرعون نفسه يجلس على كتفك ، جاهزًا للضرب. بغض النظر عن مكان وضع هذا الوشم على جسمك ، فإنه ينبعث منه انطباع بالقوة والشجاعة.

29. جانب آخر لأنوبيس: أنوبيس ، المحارب.

تاتو-وشم-أفكار -28

هل أردت أن تصبح محاربًا؟ هذا هو فقط لأجلك. يقف الإله المصري أنوبيس على أهبة الاستعداد للقضاء على أعدائه.

30. الاخوة.

تاتو-وشم-أفكار -29

يظهر حورس وأنوبيس مع تطويقهما عنخ ورع. معارضة إلى الأبد ومتصلة إلى الأبد. إنه يظهر إحساسًا بالولاء ولكنه في نفس الوقت معارضة مستمرة.

31. نخبت ، إلهة النسر.

وشم-أفكار-وشم-مصرية -30

نخبت هي أقدم أوراكل لمصر ما قبل الأسرات! هذا الوشم الجميل مثالي لأي شخص يقدر الرؤية الواضحة والتخطيط للمستقبل.

32. الركوع إيزيس

تاتو-وشم-أفكار -31

لا يمكنك أن تخطئ حقًا في صورة إيزيس راكعة بأجنحة ممتدة! هذه هي الصورة المثالية للنعمة والتوازن!

33. اللوتس المقدس

تاتو-وشم-أفكار -32

اللوتس السحري ، الظاهر على الكتف أعلاه ، يغلق في الليل ويغرق تحت الماء ، فقط ليصعد ويتفتح مرة أخرى كل صباح! وبطبيعة الحال ، أصبحت رمزا للشمس والحياة في مصر القديمة. هذا الوشم هو تمثيل مثالي للتجديد والبعث!

34. باست ، إلهة القط المصرية القديمة

-وشم-أفكار-وشم-مصرية -33

كانت القطط مقدسة للإلهة باست ولقدماء المصريين. كانوا يعتبرون أيضًا أوصياء على العالم السفلي ، حيث يحتفظون بأرواح الموتى حيث ينتمون. هذا هو الوشم المثالي لمحبي القطط!

35. البانثيون المصري القديم

تاتو-تاتو-أفكار -34

هذه الكولاج المذهل للبانثيون المصري هو الوشم المثالي لمحبي مصر الحقيقي! يصور إيزيس ، رع ، أنوبيس ، هوراس ، وأكثر من ذلك!

36. عين رع

35-وشم-أفكار-وشم-مصرية

هذه النسخة من Eye of Ra القوية أكثر سرية وبساطة من غيرها ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لمن يفضل شكلاً أكثر دقة من التعبير عن الذات. التنسيب هنا على الجزء الخلفي من الرقبة مثالي تمامًا.

37. Bast معكوسة

تاتو-وشم-أفكار -36

هذا هو الرمز المثالي للأناقة الداكنة! العنخ المقدس ، رمز الحياة الأبدية ، يحرسه باست ، حارس العالم السفلي. إنه مشهد رائع للنظر. منحنى الأجنحة ليعطي شعوراً بالرضا والنضارة.

38. معركة الآلهة

تاتو-وشم-أفكار -38

تصوير درامي للمعركة الأبدية التي تدور رحاها بين حورس إله الحياة وأنوبيس إله الموت! هذا الوشم هو جوهر الحياة نفسها!

39. الأهرامات العظيمة وأبو الهول الغامض

-وشم-أفكار-وشم-مصرية -39

الأهرامات العظيمة وأبو الهول الغامض – السمات المميزة لأفق مصر! لا تزال هذه الآثار القديمة للثقافة المصرية تثير الرهبة في العالم وتلهمنا للقيام بأشياء عظيمة. للحصول على الرمز المثالي للإلهام والإنجاز ، نقترح بشدة هذه القطعة!

40. الدينونة الالهية

تاتو-وشم-أفكار -40

مشهد من محكمة أوزوريس حيث يحاكم الرجال ويتقرر أين سيقضون حياتهم الآخرة. يحتوي هذا الوشم على العديد من عناصر المعتقد المصري القديم. على الرغم من أنه يظهر هنا على هيئة جلبة ، إلا أنه مناسب جدًا للظهر أو الصدر نظرًا لحجم وتفصيل المشهد..

41. متعرج رع

تاتو-وشم-أفكار -41 -41

هذا الوشم ذكوري جدا. إن استخدام العديد من الأنماط والأشكال يجعلها مثيرة للاهتمام ، يمكنك النظر إليها لساعات والاستمرار في البحث عن عناصر جديدة.

42. أنوبيس على الميزان

تاتو-وشم-أفكار -42

يجلس الإله العظيم أنوبيس على سلم العدالة ليقرر مصير الروح. وشم رائع على ذراعك.

43. عنخ منقوشة

تاتو-وشم-أفكار -43

ربما يكون العنخ هو الرمز الأكثر قابلية للتكيف لمصر القديمة. إنه يعمل جيدًا بأي حجم ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء المختلفة به! هنا ، هي كبيرة بما يكفي لتغطية نصف ذراع وهناك رموز مصرية أخرى موجودة بداخلها. للحصول على فكرة وشم مرنة حقًا ، نقترح ankh!

44. الجعران المقدس

تاتو-وشم-أفكار -48

الجعران المقدس! الجعران مرتبط بكل أنواع الأسطورة المصرية! إنه يعمل بشكل جيد لكل من الذكور والإناث وهو أكثر دقة من الأوشام الأخرى ذات الطابع المصري.

45. سيث يسعى إيزيس

تاتو-وشم-أفكار -49

هذا الوشم السرد الجميل له معاني عميقة. إنه يمثل الحب والانتقام. لا يمكنك أن تخطئ مع هذا بين يديك.

46. ​​مفاصل الآلهة

-وشم-أفكار-أفكار -51

الرموز الهيروغليفية لكل إلى عشرة آلهة مختلفة عبر مفاصلك! ما هي أفضل طريقة لتكريم آلهة كاملة! يمكنك أيضًا استخدام اللغة الهيروغليفية لتكوين كلمة أو عبارة ذات معنى بالنسبة لك.

47. الجعران المجنح

وشم-أفكار-وشم-مصرية -53

قلب صغير لا يعرف الخوف. أنا أحب الوشم على الرقبة. هم حقا مغرون ومثيرون.

48. جعران الشمس

تاتو-وشم-أفكار -54

الجعران المقدس يرفع الشمس. مزيج من القوة الشجاعة وأنفاس الحياة. يتم وضع الوشم هنا على الجزء السفلي من الرقبة.

49. تحلق ماعت

تاتو-وشم-أفكار -56

هذا الوشم للإلهة المجنحة هو رمز للحب والشرف والقوة. إنه لمن يذهبون إلى الفتيات والفتيات الصخرة.

50. جواهر إيزيس

تاتو-وشم-أفكار -60

جواهر إيزيس وشم أنيق ومثالي لأي سيدة. يظهر هنا مع وضع PERFECT!

51. الأفق المصري المبسط

تاتو-وشم-أفكار -82

هذه الصورة اللطيفة والرائعة للغاية للأفق المصري مثالية لأي شخص يتمتع بروح الدعابة الخفيفة!

حقا ، لقد تركت لنا الآلهة المصرية الكثير من أفكار الوشم وهذه السلسلة هي واحدة من أفضل المسلسلات التي رأيتها على الإطلاق! كلهم هنا: أوزوريس ، إيزيس ، سيث ، هوراس ، أنوبيس ، ماعت ، وأكثر! هل وجدت لك?

انظر أيضا:

  • 79 تصاميم وشم اليعسوب الفني للحبر مثير لجسمك
  • 73 تصاميم الوشم الطيور رائعتين لمحبي الطيور
  • 90 عبر الأوشام للمتدينين وغير المتدينين!
  • 77 تصاميم وشم مرساة مذهلة لجميع الأعمار (مع المعاني)
  • 77 الأوشام السلتية الأصلية للحصول على مظهر أصيل