عملية إزالة الوشم والألم والتكلفة: كل ما تحتاج إلى معرفته

ربما تكون هناك أسباب عديدة وراء رغبة الناس في إزالة الوشم. لكن الشيء الجيد هو أنه بمجرد إزالة الوشم ، لن تواجه بعد الآن عبء حمل شيء تندم عليه على بشرتك. بعض الناس فقدوا وظائف أحلامهم بسبب الوشم المكتشف على أجسادهم. معظم أصحاب العمل يتفاعلون بشكل سلبي معها. ومع ذلك ، إذا كان الوشم يمنعك من الوصول إلى مستويات أعلى في الحياة ، فإن ألم إزالة الوشم يستحق العناء. تحتاج إلى إزالته من بشرتك بغض النظر عن التكلفة. غالبًا ما يسعى معظم الأشخاص الذين لديهم وشم مرتبط بالعصابة إلى إزالته عندما لا يعودون يرغبون في الارتباط بالعصابة المعنية. بغض النظر عن أسباب رغبتك في إزالته من بشرتك ، فإليك بعض النصائح وكل ما تحتاج لمعرفته حول طرق إزالة الوشم المختلفة.إزالة الوشم

10 أسباب لا تصدق لماذا يزيل الناس الوشم

عندما يكون لديك وشم على جسدك ، يكون الشعور رائعًا دائمًا. ولكن مع تقدم الوقت ، قد تبدأ في الندم على قرارك في الحصول على واحدة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يسعون إلى إزالة الوشم بعد إنفاق المال والوقت للحصول عليه. والشيء الجيد في هذه العملية أقل إيلامًا وأقل تكلفة مما كان عليه في الماضي. إليك بعض الأشياء التي ستجعلك تحدد الأشخاص الذين يزيلون الوشم للتخلص من الوشم.

  1. قد تؤثر سلبا على السعي الوظيفي

المنطقة التي تحصل على الوشم الخاص بك مهمة. إذا كان مرئيًا حتى عندما ترتدي زيًا ، فقد يكون لدى الآخرين تفسير مختلف عندما يرونه. يمكن أن تبدو الأوشام رائعة عليك. لكن العديد من أرباب العمل لا يحبون تعيين موظفين يرتدون واحدة على أجسادهم. لذلك ، يمكن أن يؤثر الحصول عليها بشكل سلبي على حياتك المهنية. قد لا تتمكن من ارتداء ما تريد أو قد يصبح الحصول على وظيفة أحلامك أكثر صعوبة. لقد أجبر التأثير السلبي الكثيرين على السعي لإزالة الوشم لأن قدرتهم على دفع هذه الفواتير أفضل من الحصول على وشم لا يضع الطعام على مائدتك..

  1. الخضوع لضغوط الأسرة

كل العائلات ليست متشابهة. قد لا يستجيب البعض حتى عندما يرون وشمًا على أحبائهم. ولكن إذا كان رد فعلك سلبيًا واستمر في الضغط عليك ، فمن الأفضل أن يكون لديك ذلك إزالة الوشم الأسود مرة وإلى الأبد إذا كان ذلك سيجعل أفراد عائلتك سعداء. في الواقع ، تعتقد بعض العائلات أن الوشم على شخص ما يعني أن هذا الشخص مثيري الشغب أو ينتمي إلى عصابة. والأسوأ عندما يبدو الوشم على جسد الفرد مخيفًا.

  1. لإرضاء أصهارك في المستقبل

سواء كنت رجلاً أو امرأة في علاقة جدية ، فأنت بحاجة إلى خلق انطباع أول ممتاز ، خاصة عند زيارة أصهارك المستقبليين لأول مرة. سيتم أخذ الكثير من الأشياء في الاعتبار قبل أن تتمكن معظم العائلات بثقة من تسليم ابنتها إلى رجل. تقوم معظم العائلات أيضًا بالتدقيق الدقيق في زوجات أبنائهن المستقبليات قبل إعطاء الضوء الأخضر للزواج من ابنهن. قد لا يكون ردهم رائعًا عندما يرون وشماً على جسد المرأة. هذه بعض الأسباب التي تجعل الرجال والسيدات مستعدين لربط العقدة للحصول على إزالة الوشم.

  1. لم تعد ذلك الشخص الذي اعتدت أن تكون عليه

يغير الناس خياراتهم في الحياة مع تقدمهم في السن ، وما بدا لك مثيرًا عندما كنت مراهقًا قد لا يكون كذلك عندما تصبح بالغًا. قد تجبر نصيحتان أو تحاولان الابتعاد عن الحياة التي عشتها من قبل الناس على السعي لإزالة الوشم. ربما أصبحت أكثر نضجًا ولا تريد شيئًا يعيد عقلك إلى الأحداث الماضية التي ندمت على مشاركتها عندما كنت أصغر سنًا.

  1. لم يعد الوشم جذابًا

عامل آخر يساهم في إحصاءات إزالة الوشم الذي يجبر الناس على إزالة الوشم الخاص بهم هو عندما لا يبدو تعديل الجسم جذابًا. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من حصولك على وشم عالي الجودة أو السماح لمحترف بالتعامل مع هذه العملية ، إلا أنه سيتلاشى في النهاية بعد مرور بعض الوقت. وإذا فقدت الصورة حيويتها ، فقد حان الوقت للتخلص من هذا الوشم تمامًا. إن وجود وشم باهت سيجعل تلك البقعة تبدو قبيحة مع تقدم الوقت. لذا ، حان الوقت المناسب للتخلص منه الآن.

  1. لترك الماضي وراء

معظم الناس سيفعلون أي شيء من أجل الحب. إنهم لا يمانعون في وضع وجه صديقتهم أو صديقهم أو أي شخص يحبونه على أجسادهم على شكل وشم. لديهم شعور بأنهم سيكونون مع الآخرين المهمين عندما يكون الحب أعمى ، لكن الأمور قد لا تسير كما هو مخطط لها. عندما تنفصل عن شخص ما ، فإن وجود شيء يذكرك بالشعور الذي شعرت به في السابق تجاه هذا الشخص يؤلم أحيانًا. لذا ، فإن إزالة هذا الوشم الذي يذكرك بشريكك السابق هو خطوة رائعة يتخذها الناس لنسيان الماضي والمضي قدمًا. بصرف النظر عن مشاكل العلاقة ، فإن التخلي عن علاقتك بعصابة سيئة السمعة قد يجبرك أيضًا على إزالة الوشم الذي يربطك بها..

  1. كان مجرد خطأ

بعض الناس حصلوا على وشم عندما كانوا في حالة سكر. لقد صادف أنهم كانوا في المكان الذي كان فيه الوشم المجاني متاحًا في الوقت الذي لم يكونوا فيه في إطار عقليهم الصحيح. يمكن أن يحدث لأي شخص عندما تسكر. يمكن للشرب في حالة سكر أن يجبر الناس على إظهار سمات لا يعرضونها في العادة علنًا. لذلك ، إذا أجبرك استهلاك الكحول على الحصول على وشم ، فإن إزالته من جسمك سيساعدك على تجاوز هذا الخطأ الذي تندم عليه.

  1. أنت لا تريد أن يكتشفها الأطفال عندما يكبرون

يقدم الآباء الجيدون أمثلة جيدة لأطفالهم. ويجب على الآباء أيضًا توخي الحذر بشأن الأشياء التي يقومون بها أو الموجودة في أجسادهم لأن الأطفال يميلون إلى التقاط سمات من آبائهم بهذه السرعة. إذا كان من الأفضل إزالة هذا الوشم القبيح لوضع أمثلة جيدة لأطفالك ، فقم بإنجازه. سيأتي وقت تحتاج فيه إلى إثناء طفلك عن الحصول على واحدة ، ولا تريده أن يتهمك بعدم ممارسة ما تعظك به.

  1. لقد أصبحت واعيًا جدًا منذ أن كان لديك وشم

إذا كنت قد تلقيت تلك النظرات الغريبة في غرفة خلع الملابس أو في أي مكان آخر ، فقد حان الوقت لتوديع وشومك. ربما لاحظت كيف أصبحت أكثر وعياً منذ أن قمت بتعديل جسمك بالوشم. قد يقرر الناس توجيه الانتباه إليك عندما يشعرون أن هناك شيئًا خاطئًا في الوشم الخاص بك. مهما كان السبب ، فإن إزالة الوشم لأنه يجعل حياتك بائسة قد يكون الخيار الأفضل.

  1. تريد الانضمام إلى الجيش

هناك وشوم قد لا يقبلها الجيش. لذلك لزيادة فرصك في السماح لك بالدخول إلى ما كنت تحلم به دائمًا ، فأنت بحاجة إلى الحصول على وشم جسمك مرة واحدة وإلى الأبد. يمكنك معرفة المزيد عن الأوشام التي يرفضها الجيش في الغالب وتلك التي يقبلونها في الجانب الآمن.تكلفة إزالة الوشم

يجب أن تعرف طرق إزالة الوشم التي يمكنك تجربتها

مهما كانت أسباب إزالة هذا الوشم من جسمك ، فإن اختيار الطريقة الصحيحة هو خطوة يجب ألا تهملها. توجد عمليات مختلفة لإزالة الوشم. وقد أحرز التقدم التكنولوجي إزالة الوشم في المنزل ممكن حتى. لذلك إذا كنت تفكر في بدء عملية الإزالة ولكنك تفكر في الطريقة المناسبة لاعتمادها ، فراجع هذه النصائح والتفاصيل حول طرق إزالة الوشم المختلفة.

عملية إزالة الوشم بالليزر

إزالة الوشم بالليزر من أكثر الطرق شيوعًا التي يستخدمها الناس للتخلص من الوشم. تتضمن هذه الطريقة استخدام ضوء شديد التركيز لاستهداف الحبر على الجلد. سوف تساعد نبضات الضوء على تكسير حبر الوشم على الجلد إلى أجزاء صغيرة ، والتي يزيلها جهازك المناعي بمرور الوقت. لكن لا يمكنك إزالة الحبر بمعالجة واحدة. كلما زاد العلاج ، زادت فرصك في التخلص من الحبر.

المشكلة الوحيدة في الحصول على مزيد من العلاج بالليزر هي الضرر الذي يمكن أن يسببه للجلد. هناك أيضًا احتمال أن تعاني من شكل من أشكال القشور والبثور التي قد تسبب ندبات قد تستمر لفترة طويلة. يستخدم بعض الخبراء عملية تنظيف الوشم بالليزر الحديثة المتقدمة جدًا. تقلل هذه الطرق من الندوب إلى الحد الأدنى ، وقد لا تلاحظها في معظم الحالات.

تحديات إزالة الوشم بالليزر

كثير من الناس يستخدمون طريقة إزالة الوشم أكثر لأنها تساعد على التخلص من الحبر كما لو لم يكن هناك شيء من قبل. ولكن علاوة على ذلك ، فإنه يعتبر مؤلمًا جسديًا. إنه مثل نثر الشحوم الساخنة على بشرتك. الشعور هو نفس الشيء تقريبا. هذه التقنية أيضًا باهظة الثمن بعض الشيء. واعتمادًا على الوشم الذي لديك ، يمكنك الذهاب من 1 إلى 10 جلسات لإزالته من بشرتك تمامًا. يكمن التحدي في أن تكلفة كل جلسة من هذه الجلسات تتراوح بين 250 دولارًا و 850 دولارًا أو أكثر للوشم الاحترافي الكبير والملون.

عملية إزالة الوشم بالضوء النبضي المكثف (IPL)

إن علاج الوشم بالضوء النبضي المكثف أو IPL هو ما تستخدمه معظم المنتجعات الصحية حاليًا. إنه معزز جلدي يستخدم ضوءًا عالي الكثافة بدلاً من ضوء الليزر العادي. لكن الأخلاق التي تعمل بها كلتا الطريقتين هي نفسها. يقال أيضًا أنه مفيد عند القيام به بشكل صحيح. قبل أن يبدأ الإجراء ، ضع هلامًا على موضع الوشم. ثم التالي هو استخدام عصا (أداة تنبعث منها نبضات من الضوء) على منطقة الجلد التي تحتاج إلى العلاج..

يعتبر العلاج بالضوء النبضي المكثف أقل إيلامًا عند مقارنته بالعلاج بالليزر العادي. ولكن هناك تحديات في استخدام هذا الإجراء.

تحديات عملية إزالة الوشم بالضوء النبضي المكثف

التحدي الأول هو أن العديد من الخبراء الذين يزيلون الوشم لا يوصون عادة بهذه العملية لسبب أو لآخر. يعد السعر أيضًا مصدر قلق كبير. تطلب معظم العيادات رسومًا قدرها 10 دولارات لكل جلسة نبض والتي ستزيد بالتأكيد بحلول الوقت الذي مررت فيه بمزيد من الجلسات.

تقنية إزالة الوشم بالكريم

يرغب الكثير من الناس في التخلص من الوشم بأنفسهم في المنزل. لكن آلة إزالة الوشم بالليزر تكلف ثروة. من ناحية أخرى ، فهو ليس شيئًا قد تحتاجه بشكل منتظم. وحتى بعد التخلص من الوشم الخاص بك ، قد لا ترغب أبدًا في وضعه على بشرتك بعد الآن. ومع ذلك ، هناك العديد من الكريمات لإزالة الوشم بسهولة تحتوي على مكونات تدعي أنها تعمل في هذه العملية. لكن يُنصح بالتحقق من محتوى أي منتج بشكل صحيح قبل اتخاذ قرار باستخدامه.

اطنان من كريم ازالة الوشم أنواع متوفرة كما ذكرنا سابقًا. لكن يُقال إن بعضها يعمل بفعالية أكبر من الآخر. على سبيل المثال ، يعتبر كل من Tattoo-OFF و TatBGone منتجين يدعي معظم المستخدمين أنهما يعملان بشكل فعال في إزالة الوشم. ووفقًا للادعاءات ، فإن هذه المنتجات تساعد على تلاشي الوشم على الجلد دون التسبب في أي شكل من أشكال الضرر أو الألم.

تحديات تقنية إزالة الوشم بالكريم

الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون لديك عندما إذا كنت ستحصل على أي شيء من هذه التقنية هو الصبر. عليك أن تتحلى بالصبر لأن الأمر قد يستغرق عدة أشهر حتى تحصل على النتيجة التي تبحث عنها. من ناحية أخرى ، تبلغ تكلفة كريم Tattoo-Off ما يكفي لمدة شهرين 116.95 دولارًا أمريكيًا. قد يكون غير مكلف لبعض الأفراد ، على الرغم من أن الجميع لن يكونوا مرتاحين لإنفاق مثل هذا المبلغ من المال.

تقنية إزالة الوشم الجلدي

الليزر و IPL ليسا العلاجان الوحيدان اللذان يستخدمهما خبراء إزالة الوشم لإزالة الحبر من الجلد. صنفرة الجلد هي أيضا واحدة منها. لكن إدخال العلاج بالليزر جعل الكثيرين يتوقعون إبعاد تقنية تسحيج الجلد إلى أسفل. إنها تقنية مؤلمة يجدها معظم الناس غير مريحة للغاية. مرة أخرى ، هذه التقنية ليست فعالة مثل عمليات إزالة الليزر أو IPL. يزيل الخبير الطبقة العليا من الجلد باستخدام الاحتكاك الكاشطة الذي هو بلا شك مؤلم للغاية.

تقنية التلاشي بالمحلول الملحي

يعرف العديد من فناني الوشم كيفية تلاشي الوشم بمحلول ملحي. عادة ما يقومون بشم هذا الحل في النقطة التي يقيم بها الحبر القديم. ومع ذلك ، يُقال إن هذه التقنية مفيدة عند التعامل مع الوشم الذي ظل طويلاً على الجلد. لكن لا يمكن الاعتماد عليها في إزالة الوشم بشكل عام. في معظم الحالات ، يستخدم فنانو الوشم هذه الطريقة لتلاشي الوشم البالي حتى يتمكنوا من تركيب وشم جديد في نفس المكان.

تحديات تقنية المحلول الملحي المتلاشي

التحدي الأول هو أن هذه الطريقة ليست نشطة للغاية. لكن على الجانب المشرق ، لا يسبب أي ضرر للجلد. هذه التقنية أيضًا ليست شيئًا يعرفه كل فناني الوشم. يجعل من الصعب العثور على فنان للمساعدة في هذه التقنية.

كيف تعتنين ببشرتك بعد عملية إزالة الوشم بالليزر

قبل أن تبدأ العلاج بالليزر ، يجب على الطبيب المختص تحديد نوع الليزر المناسب وعدد العمليات التي تحتاجها والتي ستعتمد على عوامل مثل حجم وعمق وعمق صبغة بشرتك. وقبل أن يتمكن طبيبك من إعداد خطة علاج لك ، سيتعين على الطبيب اختبار الليزر على بشرتك لمراقبة كيفية تفاعل بشرتك. يستمر العلاج القياسي لبضع دقائق فقط ، على الرغم من أن حجم الوشم وعمره وعمقه يلعبان دورًا هائلاً.

عادةً ما يؤدي العلاج بالليزر إلى تفجير صبغات الوشم التي تخلق نوعًا من الجرح السطحي في الجلد في المنطقة. من الممكن أن يعاني أي شخص يخضع لهذا العلاج من نوع من الاحمرار والنزيف والتورم وحتى التقرح لعدة ساعات أو أيام بعد العملية. بعد ذلك ، سوف تجد العلاج متقشرًا أو متقشرًا. لكن يجب أن تقوم بالعناية المناسبة ببشرتك بعد الخضوع لهذا العلاج. إليك ما يجب عليك فعله بعد العلاج بالليزر لإزالة الوشم.

  • أول 24 ساعة بعد العلاج بالليزر أمر بالغ الأهمية. لهذا السبب يجب عليك وضع ضغط بارد للمساعدة في تقليل الالتهاب أو الانزعاج الذي قد يحدث على الأرجح. تجنب الأنشطة البدنية والاستحمام بالماء الساخن خلال هذا الوقت.
  • يجب ألا تستخدمي المكياج أبدًا لمدة 48 ساعة بعد خضوعك لجلسة إزالة الليزر. في الواقع ، لا تستخدم الدواء أو الكريم على المنطقة المعالجة لهذه الفترة.
  • ضع مرهمًا مثل Neosporin على المنطقة المعالجة لمدة ثلاثة أيام. تأكد أيضًا من تغيير الضمادة بشكل يومي.
  • خلال الأسبوعين المقبلين ، يجب أن تحد من التعرض لأشعة الشمس. كما أن مياه البركة أو أحواض المياه الساخنة أو المياه المالحة ليست مثالية لك أيضًا. تجنبها حتى تلتئم البقعة المعالجة تمامًا. قد تؤخر عملية الشفاء لإزالة الوشم بالليزر إذا لم تعتني بجلدك بعد العلاج.