15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

تمكين المرأة: 7 أسباب للحصول على قصة شعر قصيرة

بالنسبة للعديد من النساء ، يعد الشعر الطويل طريقة طبيعية للحياة. بالنسبة للآخرين ، قد يرغبون في التقصير ، لكنهم خائفون أو غير متأكدين من الالتزام. إذا كنت تفكر في إزالة أكثر من بوصتين ، ولكنك متردد في قص شعرك ، فلا تدع الخوف يوجه قرارك! تابع القراءة لمعرفة بعض الأسباب لتكون جريئًا وخذ زمام المبادرة:

عام جديد ، أنت جديد

لا يزال الوقت مبكرًا بما يكفي في عام 2018 للالتزام بمظهر جديد. تشير السنة الجديدة إلى بداية جديدة ، كما هو الحال مع قص شعرك. احتضن السنة الجديدة وشكلها وفقًا لأهدافك واحتياجاتك ، بدءًا من تسريحة شعرك.

توقعات الآخرين

وقد أظهرت الدراسات ذلك يجد الرجال أن النساء ذوات الشعر الطويل أكثر جاذبية من نظرائهم من ذوي الشعر القصير. لقد حذرتني والدتي من أن الرجال لا يحبون الشعر القصير على النساء. ومع ذلك ، تابعت قائلة ، “لكن هذا لا يهم. سأقوم بالبيع لأنني أريد ذلك ، ولا يهمني ما يعتقده أي شخص “.

في هذه الحالة ، الأم أعلم. يجب ألا تدع توقعات الآخرين تحدد ما تفعله بشعرك. بعد كل شيء ، إنه لك شعر. أنت الشخص الذي يجب أن تعتني به. إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا مختلفًا ، فافعل ذلك! ستجلب السعادة لنفسك في كل مرة ترى فيها انعكاسك.

قصة شعر آن هاثاوايجاكوار PS / Shutterstock.com

من أجل صحتك العقلية

على الرغم من أن الناس قد يسخرون من “قصة شعر الانفصال القبيح” ، فإن إجراء تغيير جذري في مظهرك يعد تجربة مسهلة. إذا فقدت وظيفتك مؤخرًا أو أنهيت علاقة عاطفية ، فيمكنك التحكم بشكل رمزي والتخلي عن السلبية التي تحبطك عن طريق قص شعرك..

تعرف على نفسك

جرب تسريحة شعر قصيرة لتتعلم شيئًا جديدًا عن نفسك. شاهد كيف تتفاعل مع التغييرات في حياتك ، مثل كيف تتغير ثقتك بنفسك وكيف يتغير أسلوبك. سيتعين عليك تعلم بعض الحيل الجديدة لمواكبة “المهام الجديدة ، مثل كيف تحلق حتى تتمكن من إجراء اللمسات الأخيرة الخاصة بك (مرحبًا ، السوالف!) ، ولكنك ستضيف فقط إلى مجموعة المهارات الخاصة بك.

اسمح لنفسك بفرصة التغيير والنمو! ليس عليك أن تفعل شيئًا مجنونًا لتتعرف على نفسك بشكل أفضل قليلاً ، ولا تعرف أبدًا ما الذي يمكن أن تشعر به في النهاية حتى تجربه.

Tinseltown / Shutterstock.com

إذا كنت لا تستطيع صبغها

إذا كنت بحاجة إلى تغيير مظهرك ، ولكن صبغ شعرك ليس خيارًا ، فإن تقصير شعرك هو السبيل للذهاب! سواء كانت وظيفتك تمنع الشعر المصبوغ أم أنك كذلك حساسية من الصبغة, لا يزال بإمكانك تلبية الحاجة إلى تغيير مظهرك من خلال التقصير.

أظهر وجهك

من السهل إخفاء الشعر الطويل في الخلف ، ولكن بمجرد زواله ، يصبح وجهك مرئيًا ليراه العالم. رحب بالعالم بثقة بقصة الجني المفعمة بالحيوية التي كنت تتوق للحصول عليها.

مع الشعر القصير للغاية ، لديك فرصة جديدة لإظهار أسلوبك. لن يتشتت أي شخص بما يحدث لشعرك. سواء كان ذلك لإلقاء نظرة أكثر حدة لتتناسب مع ملابسك الجديدة أو عرض القطع المفضلة من خزانة ملابسك ، اغتنم الفرصة للتعبير عن نفسك.

قص شعر سيبلي سكولز القصيركاثي هتشينز / Shutterstock.com

وفر الوقت في التصميم

كلنا كنا هناك. من المفترض أن تكون في العمل أو موعدًا في غضون عشر دقائق ، فأنت لم تغادر منزلك بعد ، وشعرك كارثة كاملة.

قد يستغرق الشعر الطويل وقتًا طويلاً حتى يجف ويصفف ، ولكن مع الشعر القصير ، يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة في وقت أقل. سيتطلب بعض التصميم ، وإصلاحًا عرضيًا أثناء التنقل ، ولكنه أسرع في ترويضه من الأقفال الطويلة.

كمكافأة إضافية ، لن تذهب من خلال المنتجات بالسرعة التي يكون لديك فيها شعر أقل لوضعها فيه.

استنتاج

في نهاية اليوم ، مهما اخترت أن تفعله بشعرك ، فهو مجرد: الشعر. إذا انتقلت من فترة طويلة إلى قصيرة ، فسوف تنمو مرة أخرى. يمكنك المحاولة طرق مختلفة لجعله ينمو بشكل أسرع, ولكن كما يجب ألا تدع الآخرين يحددون مظهرك ، حاول ألا تدع مظهرك يحددك.

ميلي بوبي براون ، التي حلق رأسها ل أشياء غريبة, يقول ذلك أفضل من أي وقت مضى. هنا أفكارها حول التجربة:

شاهد “كان اليوم الذي حلقت فيه رأسي أكثر اللحظات تمكينًا في حياتي كلها. كانت آخر خصلة شعر مقطوعة هي اللحظة التي ظهر فيها وجهي بالكامل ولم أستطع الاختباء خلف شعري كما اعتدت. الصورة الوحيدة التي رأيتها في ذهني حول ما يمكن أن أبدو عليه هي تشارليز ثيرون في مادماكس. عندما نظرت إلى نفسي ولم أستطع رؤية نفسي القديمة ، أدركت ذلك الآن ؛ لدي عمل أقوم به وهو إلهام الفتيات الأخريات بأن صورتك أو الجزء الخارجي الخاص بك ليس هو ما أعتقد أنه مهم “.

Previous Post
7+ תסרוקות מדהימות באורך בינוני לנשים עם שיער סמיך
Next Post
كيفية إعادة تصفيف الشعر المجعد والحصول على الحجم