25 من أفضل الأماكن على جسمك للوشم

مع تزايد شعبية الوشم ، يمكن أن يكون اتخاذ قرار بشأن أفضل الأماكن للحصول على الوشم أمرًا صعبًا. جنون الوشم يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يميل الأفراد هذه الأيام أكثر نحو الحصول على وشم دائم ويمكنهم الذهاب إلى أي حد للحصول على تصميم الوشم المفضل لديهم على أجزاء مختلفة من أجسامهم. الحصول على الحبر هو بالتأكيد عمل يمكن التفكير فيه. يجب على الناس اتخاذ قرار قبل عمل الوشم.

هناك أماكن مختلفة على الجسم حيث يمكنك الحصول على وشم. يحب الفتيان والفتيات الصغار عادةً وضعه على الكاحل والمعصم والأصابع والرقبة والعضلة ذات الرأسين. يعتبر أسفل الظهر أيضًا مكانًا مثاليًا للحصول على وشم للفتيات. أفضل مكان للحصول على وشم أسفل الظهر والكاحل بين الفتيات والرقبة أو العضلة ذات الرأسين للأولاد.

أفضل الأماكن للحصول على وشم

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

بينما قد تكون متحمسًا لارتداء الوشم ، فليس كل مكان مناسبًا لارتداء الوشم. قبل أن تستقر في أي مكان ، يجب أن تضع في اعتبارك عدة عوامل. يشبه الجسم أرض العجائب عندما يتعلق الأمر بالوشم. استقر في مكان يبرز جمال الوشم وينعكس أيضًا على البشرة جيدًا. طول عمر الوشم هو أحد العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

منطقة القلب

الوشم هو أحد القرارات التي يمكن أن تسفر عن جميع أنواع النتائج مع تقدم العام. تعتبر منطقة القلب مكانًا مقدسًا نظرًا للأعضاء الداخلية حول المكان. إن ارتداء وشم حول القلب يعبر عن ارتباط أعمق بالتصميم بطريقة يجدها مرتديها مثالية.

الساعد

هذا مكان مثالي لوضع الوشم. إن ارتداء الوشم على الساعد له وسيلة لتحسين ملامح من يرتديه وينعكس أيضًا بشكل جميل على الجلد. يبدو الوشم أدناه رائعاً للغاية مما يجعل الذراع واحدة من أفضل الأماكن للحصول على الوشم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (6)

أماكن رائعة لوضع الوشم

جميع أنواع الوشم تؤلم وهي حقيقة مؤلمة ، بغض النظر عن أي شيء. عندما تحاول الحصول على وشمك الأول ، تأكد من أن لديك معرفة كافية به. يمكنك البحث عن أفكار مختلفة للوشم والتصميمات عبر الإنترنت. تعريف الوشم هو الألم. لا ربح بدون ألم. إنه مزيج سحري من الإبرة والحبر والدم والإبداع الذي يستخدم لإنشاء تحفة رائعة على جسمك. الألم الذي تحصل عليه هو ببساطة التكلفة التي تدفعها مقابل الحصول على فن جسم رائع وفريد ​​من نوعه.

لا يزال ليس كل وشم تقوم به على جسمك يبدو ذكيًا. يجب عليك اختيار مكان الجسم للحصول على الحبر بعناية تامة. يجب أن تعزز جسدك وروحك بدلاً من إتلافها. احرص دائمًا على اختبار الجلد قبل الحصول على وشم لأنه قد يناسب أو لا يناسب نوع بشرتك. هناك مختلف أفكار وضع الوشم يمكن للمرء أن يذهب إليه. إليك بعض الأفكار الرائعة لوضع الوشم:

كاحل

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

أماكن كلاسيكية للحصول على وشم

قبل أن تقرر أفضل الأماكن للحصول على وشم ، يجب أن تفكر أيضًا في كيفية تأثير تغيير الجسم على التصميم. على سبيل المثال ، إذا كنت ترتدي وشمًا في مكان مثل المعدة ، فعندئذٍ كأنثى ، عليك أن تفكر في الشكل الذي قد يبدو عليه إذا أصبحت حاملاً

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الكاحل مكان جميل لارتداء الوشم. إنه يعكس التصميم بشكل جميل وهو أمر ملفت للنظر. فقط تأكد من قبولك بتصميم يلائمك أيضًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

تميل بعض الأوشام التي تبدو عصرية إلى أن يكون من الصعب تحملها بمرور الوقت. قد يتعرض مكان مثل الركبة لعدة أشياء مثل أشعة الشمس والطقس والتي بدورها قد تجعل الوشم يبلى بسرعة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

الكاحل هو المكان المفضل للحصول على وشم للفتيات. تحب معظم الفتيات الصغيرات وضع وشم على كاحلهن لأنه يظهر طبقة وأسلوب. هم في الغالب يحبون تصاميم الفراشة والملاك والزهور. إنهم يحبون الحصول على وشم يدل على حريتهم.

رسغ

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

مكان آخر شائع لارتداء الوشم هو الرسغ. إذا كنت تفضل الوشم الصغير ، فإن الرسغ هو المكان المثالي للوشم. لا ينعكس الوشم الصغير بشكل جميل على المعصم فحسب ، بل يعزز أيضًا المظهر البصري.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

حتى أثناء ارتداء الوشم على معصميك ، ضع في اعتبارك دمج العناصر التي تفخر بها. يوفر التصميم أدناه تباينًا جيدًا مع لون البشرة وهو أمر رائع.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

المعصم هو مكان آخر في جسمك موصى به بشدة من قبل الفتيات للحصول على وشم. يُظهر هذا المكان الكثير من القوة وكذلك الوشم الذي يتم إجراؤه عادةً على المعصم يُظهر القوة والقوة. هذه منطقة حساسة وتحتاج إلى الكثير من الاهتمام.

مسافات الاصبع

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

يعد الإصبع من أفضل الأماكن للحصول على وشم. إذا كنت تفكر في رسم الوشم بالحبر ولكنك تفتقر إلى الثقة في التصميم الجريء ، ففكر في وضع وشم صغير في الأصابع. إنها واحدة من أكثر الأماكن الجديرة بالملاحظة ، كما أن الوشم ينعكس جيدًا على مرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

إن وضع وشم على الإصبع يخلق وهم الخاتم. حتى عندما تضع وشمًا على إصبعك ، فكر في استخدام العناصر التي تضيف معنى إلى التصميم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

تعتبر الجمجمة والزهور من العناصر المميزة التي تستخدم في تصميمات الوشم. دمج الاثنين يضيف إلى تعقيد التصميم. كما توازن الأزهار بين الرعب الذي يأتي مع وشم الجمجمة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

الوشم بين الأصابع ملفت للنظر. عادةً ما يلجأ الأشخاص الذين يحبون جذب الانتباه إلى الوشم بالأصابع وعادةً ما يقومون بنقش أسماء أحبائهم أو الشعارات في كلمتين إلى ثلاث كلمات.

الأيدي

تمت معالجتها باستخدام VSCOcam مع ضبط hb2 مسبقًا

الأيدي رائعة بنفس القدر في ارتداء الوشم. إنه في الواقع أحد أفضل الأماكن للحصول على وشم. إذا كنت تفكر في ارتداء بعض التصميمات التي تفخر بها وتعزز أيضًا جاذبيتك المرئية ، فابحث عن بعض الإلهام هنا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الرعاية اللاحقة للوشم

حتى عندما تستقر على أفضل الأماكن للحصول على وشم ، يجب أن تكون على دراية ببعض نصائح الرعاية اللاحقة. يتطلب الحصول على وشم في مكان مثل اليدين عناية كبيرة نظرًا لمستوى التعرض. الميزة المستخدمة في التصميم أدناه هي ميزة سريالية تمامًا ، وأهم شيء هو العناصر المعقدة المستخدمة على الحيوان.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

تعتبر اليدين والأصابع من أفضل الأماكن في الجسم للحصول على وشم. يحب الناس أن يكون لديهم وشم على العضلة ذات الرأسين خاصةً الرجال. إنهم يحبون التباهي بعضلاتهم ووضع وشم عليها. عادة ما يذهبون للحصول على وشم أسطوري أو وجه إله محفور. يحب معظم الرجال الحصول على وشم للورد شيفا أو تعويذة منقوشة على العضلة ذات الرأسين أو تحت الكوع.

اسفل الظهر

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

أسفل الظهر هو مكان رائع آخر يمكن اعتباره عند ارتداء الوشم. إذا كنت تستخدم قطعًا كبيرة من التصميم ، فإن الجزء السفلي من الظهر هو أحد أفضل الأماكن للحصول على وشم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

يكمن جمال أسفل الظهر في حقيقة أنه يمكن للمرء بسهولة إخفاء الوشم عند الرغبة. يمكنك التفكير في إضافة ميزات مخصصة لبعض هذه الأوشام المخفية للحصول على جاذبية شخصية أكثر.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

إذا كنت تبحث عن تصميم يبرز بشكل جميل السمات الأنثوية ، فإن أسفل الظهر هو أفضل مكان للتصميم. كما ترون من الوشم أدناه ، فإنه يسلط الضوء على المناطق المتعرجة لمن يرتديها بشكل جميل للغاية.

تكون الأوشام الأكثر إيلامًا في المنطقة مثل الرسغ وأسفل الظهر والأصابع والرقبة والوجه والأضلاع. المناطق اللحمية إلى حد ما تكون أقل إيلامًا مثل العضلة ذات الرأسين والرقبة والظهر. يوصى بهذه الأماكن لأولئك الأشخاص الذين يقومون بعمل وشمهم الأول. أسفل الظهر مؤلم قليلاً. ولكن هذا هو المكان الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة للفتيات ، حيث يرغبن في الحصول على وشم فراشة أو وشم ملاك أو وشم زهور هناك. يمكنهم إظهار الوشم بسهولة أثناء ارتداء الجينز منخفض الخصر.

رقبة

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

الرقبة مكان جميل آخر لارتداء الوشم. سواء كنت تريد تصميمًا يمكن تغطيته بسهولة أو تصميمًا يبرز ملامحك ، يمكنك التفكير في منطقة الرقبة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

بعض المناطق الأقل تعرضًا للتداخل هي منطقة الرقبة. تعتبر مناطق مثل الرقبة رائعة للوشم التي من المفترض أن تدوم لفترة أطول. التصميم أدناه جميل جدًا مع الأنماط التي تعزز المظهر العام.

الكاميرا الرقمية OLYMPUS

الأماكن الكلاسيكية للوشم

للوشم وسيلة للتعبير عن شخصية المرء. تعتبر منطقة الرقبة مكانًا مثاليًا للوشم. كما أنه يعزز السمات الأنثوية لمن يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

هذا المكان من الجسد مشهور بين الأولاد. إنهم يحبون التباهي بالأناقة. هناك أفكار فريدة مختلفة للوشم على الرقبة. يمكنك إجراء بحث جيد على نفس الإنترنت. الحصول على وشم على الرقبة أقل إيلامًا ويتم بأسلوب معقد. عادة ما يتم كتابة أسماء الأحباء والمانترا على الرقبة.

عودة

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

يفضل معظم الناس المنطقة الخلفية لارتداء الأوشام الكبيرة. بصرف النظر عن تحسين مظهر مرتديها ، يعد الجزء الخلفي أيضًا مكانًا يجد العديد من الفنانين سهولة في رسمه.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الجزء الخلفي هو مكان آخر مناسب لوضع الوشم الذي لا تنوي كشفه للجميع. حقيقة أن لديك وشمًا لا يعني أنه يجب أن يكون مرئيًا للجميع. أحد تلك الأماكن التي يمكنك استخدامها لإخفاء التصميمات التي لا تريد أن يراها الجميع هو الجزء الخلفي.

سوني DSC

أفضل الأماكن للحصول على وشم يبدو معقدًا

هناك أوشام تبدو متعددة الاستخدامات وتتطلب عملاً هائلاً. الجزء الخلفي هو المكان المثالي لارتداء مثل هذه التصاميم حيث يمكن للمرء أن يستلقي بشكل مريح على بطنه عندما يتم تلوينه بالحبر. قبل كل شيء ، يعاني الفنان أيضًا من اضطراب أقل عند العمل على ظهره.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (5)

هذه هي المنطقة الأقل إيلامًا في الجسم وتحظى أيضًا بشعبية بين الأولاد الصغار والرجال على حد سواء. ينقشون رسائل أو أرقام طويلة. عادة ، يفضل الأشخاص الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام وصالة الألعاب الرياضية وضع الوشم على ظهرهم.

صدر

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

تستحق بعض الرموز الاختباء لأنها فريدة لمن يرتديها. الصدر هو أحد أفضل الأماكن للحصول على وشم. يبدو التصميم معقدًا من خلال الميزات المستخدمة وكيفية اتصالها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الألوان والزهور هي بعض العناصر التي تضيف الحياة والأهمية للتصميم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

هناك أفكار متنوعة يمكن للمرء أن يستلهم منها عند التفكير في وضع وشم على الصدر.

هذا هو المكان الأكثر استخدامًا على الجسم لعمل وشم. هذه منطقة حساسة للغاية والأكثر خطورة. يحصل الناس على اسم أحبائهم محفورًا على صدورهم. حصل العديد من المشاهير والأشخاص حول العالم على اسم طفلهم بالحبر على صدرهم. يعتبر الناس الصدر مكانًا محبوبًا جدًا على أجسادهم. لذا فإن الحصول على اسم قريب منك هو بالتأكيد فكرة جيدة.

الحاجبين

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

توفر الحواجب مكانًا مثاليًا لارتداء الوشم. معظم الأوشام الموضوعة على الحاجبين صغيرة وخفيفة للغاية أيضًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الوشم ذو اللون الأبيض يبدو رائعًا على الحاجب حيث يتم ارتداؤه. كما أنه يعزز المظهر البصري لمن يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

يعتبر هذا مرة أخرى أكثر أجزاء الجسم حساسية وهو أحد أكثر المناطق إيلامًا إذا كنت تخطط للحصول على الحبر هنا. فوق الحواجب ، يتم ثقب الكثير من الناس والحصول على حبر.

المعصم الداخلي

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

المعصم الداخلي ليس رائعًا فحسب ، بل يخلق أيضًا انطباعًا بأن الشخص يرتدي سوارًا حقيقيًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

مثل هذا الوشم البسيط الذي يبدو أيضًا جذابًا بصريًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

لا شيء يمكن أن يكون ملهمًا مثل كلمات الوشم التي تستمد قوتك منها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

يعتبر وضع المعصم رائجًا تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وشم. هذا بالتأكيد هو المكان الأكثر حبرًا بين الفتيات. لن تشعر بألم شديد أيضًا في هذه المنطقة. هذا بالفعل مكان رائع للكلمات أو الأوشام الصغيرة. كومة على بعض الساعات الزوجين أو الأساور وفويلا. هذا المكان يشفى بسرعة كبيرة بدلاً من أجزاء أخرى من جسمك. فقط تأكد من الاعتناء بالدورة وإبقائها خالية من الجواهر حتى تلتئم تمامًا.

أكتاف

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

الكتف هو مكان متعدد الاستخدامات لارتداء الوشم. يمكن أن يكون الأسلوب الجميل آسرًا للغاية وله أيضًا القدرة على تحسين ميزات مرتديه.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

يعزز هذا النمط الجميل والنقاط المظهر العام للتصميم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

يمكن أن يكون وشم الكتف معقدًا جدًا إذا صممه فنان خبير.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

يبحث معظم الرجال والنساء عن مساحة مرئية للآخرين بشكل واضح ومظهر أنيق. الكتف هو أحد هذه الأماكن في الجسم حيث يمكنك الحصول على حبر وإظهار الوشم الخاص بك. قام العديد من المشاهير بالتوقيع على أكتافهم ، حيث أن هذا هو المكان الذي لا تشعر فيه بالكثير من الألم.

معدة

تعد المعدة من أفضل الأماكن للحصول على وشم. إنه واسع جدًا ومناسب أيضًا للتصميمات الكبيرة.

عوامل يجب مراعاتها قبل الحصول على الوشم

قبل أن تحصل على أي وشم ، خذ وقتك وقم بإجراء بحث شامل. يمكنك بعد ذلك سرد التصاميم التي تجدها ملهمة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

أماكن مثل المعدة مناسبة للتصاميم الكبيرة. إذا كان لديك وشم لا تريد أن يكون مرئيًا للجمهور ، فيمكنك ، نتيجة لذلك ، التفكير في ارتدائه على المعدة.

تحب معظم النساء الحصول على وشم على زر البطن لتبدو مثيرة. هذا هو المكان الأكثر حساسية في الجسم ويبدو مثيرًا بشكل مثير للدهشة. تحب النساء الحصول على فراشة صغيرة أو علامة صليب موقعة على زر بطنهن لإثارة رجالهن. يبدو أن هذه الأوشام مثيرة للغاية وجذابة.

تحت البطن

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

مكان آخر مثالي لارتداء وشم المعدة هو أسفل البطن. إن جمال التصميم وتعقيده يجعلانه بارزًا.

بصرف النظر عن إبراز الميزات الأنثوية ، يمكن أن يكون الوشم الذي يتم ارتداؤه أسفل البطن جذابًا بصريًا أيضًا.

الألوان لها طريقة لعمل وشم يبرز تمامًا مثل الموجود أدناه. الألوان المستخدمة جميلة للغاية وتندمج جيدًا أيضًا.

يوجد خط رفيع بين البطن والمهبل. يمكنك الحصول على توقيع هناك لشريكك. هذا هو المكان السري الذي عادة ما يتم توقيع الفتيات عليه لشركائهن. هذا مكان خاص ومنطقة حساسة للغاية.

تحت الأذنين

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

إذا كنت تريد وشمًا صغيرًا لا يراه الجميع ، فيمكنك التفكير في وضعه خلف الأذن.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

يوجد خلف الأذن أحد تلك الأماكن المخفية حيث يمكنك وضع وشم تعتبره يحمل بعض المعنى العاطفي.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

رائعتين خلف الأوشام

يعد اختيار لون الوشم وحجمه من الأشياء الأساسية التي يجب على المرء النظر فيها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

يوجد مكان أسفل الأذن وفوق العنق. يحصل معظم الرجال والنساء على رغبتهم أو أحلامهم موقعة بحيث تذكرهم طوال الوقت بأهدافهم في الحياة. يجب أن تجرب هذا المكان ، حيث يبدو أنيقًا جدًا.

عجل

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

عزز بعض المظهر المرئي لأسلوبك من خلال ارتداء وشم ربلة الساق. عند وضع وشم في منطقة ربلة الساق ، تأكد من أن التصميم ليس لطيفًا فحسب ، بل مصممًا جيدًا أيضًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

الزهور ليست جميلة فحسب ، بل لديها أيضًا طريقة لإضافة الحياة إلى التصميم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

الأنماط المعبر عنها معقدة للغاية ومصممة بشكل فني.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

معظم الفتيات يعشقن هذا المكان حيث يمكنهن التباهي بهذا المكان بسهولة من خلال ارتداء التنانير والجينز القصير. تحب الفتيات الحصول على تصميم طويل أو توقيع أحلامهن بالحبر.

أقدام

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

تعتبر القدمان أيضًا من أفضل الأماكن للحصول على وشم. يمكنك التفكير في اختيار واحد صغير أو كبير اعتمادًا على ما يناسبك جيدًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

إذا كنت تحب الزينة ، فيمكنك أيضًا التفكير في اختيار الأنماط التي تناسبك جيدًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

يبدو تصميم الأزهار رائعًا وينعكس جيدًا أيضًا على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

تمامًا مثل قدم الكاحل هي بالفعل المكان الأكثر إثارة للإعجاب للتصميم المتقن لحب الوشم الخاص بك. في كثير من الأحيان تظل قدميك مغطاة ولا يتطابق اللون مع لون ساقك لأنها ترى المزيد من أشعة الشمس. هذا هو سبب بروز قدمك عندما تكون مكشوفة. يجب أن تقوم بعمل الوشم سيرًا على الأقدام لهذا السبب ، حيث يبدو جذابًا جدًا للمشاهدين.

مونس العانة

إذا كنت تفضل شيئًا أكثر خصوصية وحميمية ، فيمكنك التفكير في الموضع أدناه. الوشم مرئي في الواقع لصديق أو زوج حميم فقط مما يجعله مميزًا.

تحب العديد من النساء الحصول على حبر على mons pubis وهي تل صغير من الفضاء فوق الأعضاء التناسلية الأنثوية. يمكن الوصول إلى تصميمات مختلفة عبر الإنترنت تبدو رائعة حقًا في هذا المكان. من الواضح أن الحصول على الحبر في هذا المكان مؤلم.

ردفان

مكان آخر حميم لارتداء الوشم هو الأرداف. يمكنك التفكير في التصميمات التي تحمل بعض المعنى الخاص.

الوشم ليس بسيطًا فحسب ، بل ينعكس أيضًا بشكل جميل على مكان ارتدائه.

يمكنك أيضًا تغطية المنطقة بأكملها بتصميمات جميلة للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

هذا مكان لا يصدق حيث يفضل عدد أقل من الناس الحصول على الحبر. هذا المكان هو المنطقة الوحيدة التي يمكنك فيها الحصول على أي تصميم بالحبر حسب اختيارك. هنا يمكنك الحصول على خيالك الغريب. الأرداف بها الكثير من المساحة الفارغة حيث يمكنك عمل وشم ويكون مرئيًا بوضوح. يمكنك الحصول على أي تصميم تريده. في حال كنت تريد أي تصميمات معينة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام من شريكك ، يمكنك القيام بذلك أيضًا؟ هذه المنطقة عادة ما تكون عرضة للترهل وتحتاج إلى أعذار.

مقل العيون

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

يمكن أن تكون مقل العيون مكانًا صعبًا لارتداء الوشم حسب مدى حساسيته. لذلك ، فإن ارتداء وشم في مثل هذا المكان يتطلب الكثير من الجرأة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

قبل ارتداء وشم مقلة العين ، تأكد من الاستعانة بخدمات متخصص.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

تصميم وشم مقلة العين أدناه مدهش بالنظر إلى مدى تعقيد تصميمه.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

يحب الكثير من الناس الحصول على وشم صغير في مقل عيونهم. هذه هي المنطقة الأخيرة حيث يمكنك الحصول على وشم. هذه المنطقة مؤلمة للغاية ويتوفر عدد أقل من التصميمات لهذا المكان الذي يبرز حقًا.

اعلى الظهر

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

يقدم الجزء العلوي من الظهر قماشًا كبيرًا مناسبًا للوشم. إذا كنت تفكر في ارتداء وشم كبير ، فإن الجزء العلوي من الظهر هو أحد أفضل الأماكن للحصول على وشم.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

بقدر ما تكون المساحة كبيرة بما يكفي ، لا يزال بإمكانك التفكير في ارتداء وشم صغير. يبدو التصميم أدناه مذهلاً وينعكس جيدًا على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

هذا رمز وشم جميل يدل على العديد من الأشياء الملهمة.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

مثل أسفل الظهر ، ينجز العديد من الأشخاص تصميمًا في الجزء العلوي من الظهر. إنهم يحبون خلق طعم لسلوكهم أو شيء يعشقونه على ظهورهم. الجلد ليس حساسًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالألم. يمكنك بسهولة عمل الوشم المفضل لديك في أعلى ظهرك.

أوتار الركبة

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

عند اتخاذ قرار بشأن أفضل الأماكن للحصول على وشم ، يمكنك التفكير في الأماكن التي تحتوي على اللحوم مثل أوتار الركبة. تميل هذه الأماكن إلى ألا تكون مؤلمة مثل الأماكن الأخرى.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

عادةً ما يظل الجزء الخلفي من الساق لائقًا تمامًا مع مرور الوقت. لذلك فهو المكان الأكثر إثارة للإعجاب للحصول على وشم ، حيث يمكنك التخلص من التوتر أيضًا. هذا المكان لن يتدلى أو يمتد ولن يؤدي أي تمرين بالتأكيد إلى الإضرار بتصميمك.

وجه

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

قبل أن تكتفي بوضع الوشم على وجهك ، يجب أن تأخذي بعض الوقت وتقوم بأبحاثك بشكل جيد. إزالة الوشم ليست سهلة أبدًا ، لذلك عندما تحبر وجهك ، على الأقل استقر على لون يمكنك تغطيته أيضًا على المدى الطويل.

يمكن أن يكون الوشم على الوجه بسيطًا مثل الوشم الموجود أدناه أو حتى الضخم الذي يرغب فيه المرء.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

الأوشام ذات اللون الأبيض رائعة للغاية وتبدو جذابة على الوجه حيث يتم ارتداؤها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

هذا المكان هو الأكثر وضوحا عندما يتعلق الأمر بأجزاء الجسم. يمكنك الحصول على حبر على أي جزء من الوجه ويبدو جميلًا. لا تنغمس في وشم كامل الوجه. يجب عليك اختيار جزء واحد فقط من الوجه والحصول عليه بالحبر حسب المطلوب. يمكنك البحث عن أفكار إبداعية بارزة ولا تجعلها أسوأ. تأكد من حصولك على تلك التصميمات التي يقبلها المجتمع بسهولة.

الجبهة الرقبة

أفضل الأماكن للحصول على وشم (1)

عندما تستقر على وشم الرقبة ، يمكنك أيضًا التفكير في استخدام العناصر التي تعبر عن مشاعرك المثالية.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (2)

مثل هذا الوشم الضخم والمصمم بشكل جميل.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (3)

وشم الرقبة لديه وسيلة للتعبير عن السمات الذكورية لمن يرتديها. تبدو الظلال المستخدمة والعناصر رائعة أيضًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (4)

هذا هو المكان الأكثر وضوحا على الجسم. يجب أن تتحد مع وشم الصدر وتبدو رائعة مع الشعر الكثيف على الجسم. هذه أيضًا المنطقة الحساسة من الجسم المؤلمة. يجب أن تحصل دائمًا على وشم معقول على الجزء الأكثر وضوحًا من الجسم. يجب أن يبدو هذا رائعًا جدًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (7)

قطعة تصميم جميلة ملفتة للنظر.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (8)

وشم الساعد جميل وتعكس الظلال المستخدمة أيضًا بشكل جميل على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (9)

أماكن رائعة للحصول على وشم

خلف الرقبة مكان رائع آخر لارتداء الوشم. التصميم ليس بسيطًا فحسب ، بل ينعكس جيدًا أيضًا على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (10)

يتناسب الوشم ذو الطابع الموسيقي بشكل جميل على المعصم ولديه أيضًا مزيج رائع من الألوان.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (11)

الجزء المذكور أعلاه بالكامل هو الجزء الأكثر إعجابًا واستخدامًا من الجسم حيث يمكن للمرء أن يحبر. تبدو هذه الأجزاء جميلة بشكل مذهل عند القيام بها بالطريقة الصحيحة. يجب عليك تجنب أي نوع من الوشم الديني أو تلك الأنواع من الوشم التي تضر بمشاعر الآخرين. جسدك هو ما تخرج منه. إنها مثل لوحة الرسم عندما تفكر في أي تصميم للوشم. تمتلئ كل رقعة بشرتك بالأعمال الفنية التي تختارها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (12)

منطقة القلب هي المكان المناسب لارتداء الوشم الذي لا يراه الجميع.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (13)

هذا تصميم بسيط ولكنه جميل. يمكن أن يمر بسهولة لسوار.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (14)

استخدام الألوان في الوشم وسيلة لتحسين المظهر العام. مزيج الألوان يبدو رائعًا ويمتزج جيدًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (15)

تشكل رموز الساعة الرملية موضوعات رائعة للوشم. كما أنه ينعكس بشكل جميل على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (16)

الوشم الكامل للذراع ليس فقط رائعًا ولكنه يتطلب أيضًا خدمة فنان محترف يفهم الفن جيدًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (17)

اجعل تصميمك ينبض بالحياة من خلال دمج بعض العناصر الرائعة والأنيقة. يبدو رمز الشجرة والميزات الأخرى المستخدمة في التصميم رائعتين.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (18)

يعد المعصم من أفضل الأماكن للحصول على وشم. يمكن لمثل هذه الأوشام أن تمر بسهولة لسوار جميل.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (19)

الكاحل مكان جميل لارتداء الوشم. تنعكس الظلال الداكنة أيضًا بشكل جميل على من يرتديها.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (20)

يتناسب الوشم المنمق أسفل البطن حيث يتم ارتداؤه. يبرز التصميم أيضًا السمات الأنثوية لمن يرتديها.

أماكن جميلة للحصول على وشم

مثل هذا الوشم الديناميكي الذي يتناسب بشكل جميل على الكتف حيث يتم ارتداؤه. تمتزج الظلال الداكنة والرمادية أيضًا بشكل مثالي مع الصورة المستخدمة لتبدو واقعية تمامًا.

أفضل الأماكن للحصول على وشم (22)

اترك جانباً تلك المناطق المؤلمة والحساسة أو المعرضة لحساسية الجلد. يجب ألا تقوم بعمل وشم إذا كنت تعاني من حساسية من سرطانات الجلد أو أي نوع من أنواع الحساسية. تجنب أن تكون موشومًا في هذه الحالة. يفكر الكثير من الناس في الحصول على وشم على أجسادهم لكنهم عادة ما ينسون إيجابياته وسلبياته. عندما يتم توقيعك ، تأكد من أن لديك أفضل تصميم ، ويجب تصميم أفضل صانع للوشم وأفضل جزء من جسمك.

يجب عليك إجراء بحث كامل حول أجزاء جسمك أو المكان الذي تخطط فيه للحصول على الحبر ، لأن هذا مهم حقًا لتجنب أي نوع من الإزعاج في المستقبل. يجب أن تحصل على القليل من الحبر على يدك أو قدمك لترى ما إذا كان ذلك في صالحك. في حالة حدوث أي نوع من الحكة أو الحساسية ، يجب تجنب الحصول على وشم والتأكد من أن الجسم المصاب بالوشم يتم إعطاؤه اهتمامًا فوريًا لتجنب أي نوع من الآثار الجانبية للجسم. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يحبون الحصول على الحبر على أجزاء مختلفة من أجسادهم ولا يتأثرون بها كثيرًا ، فهذا أمر لا بد منه ويجب اختياره.