15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

أكثر من 100 فكرة ، خبرات وثاقب المعلومات

أكثر من 100 فكرة ، خبرات وثاقب المعلومات

بواسطة فريق TSU – 14 أغسطس 2016 0 1452

    ثقب اللولب هو أحد ثقوب الأذن الشائعة للغاية هذه الأيام. إنه مشهور جدًا بطريقة أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد الذين يرتدونها في جميع أنحاء العالم. كما يوحي اسمها ، يتم إجراء هذا النوع من الثقب على الجزء الحلزوني من الأذنين. اللولب هو الحافة البارزة التي يمكن العثور عليها في الجزء الخارجي من الأذن. إنه موجود هناك على وجه التحديد على الجزء العلوي من الأذنين ، والذي يتكون من الغضروف. المجوهرات الثاقبة الشائعة التي يتم ارتداؤها هنا هي الحديد, ترصيع labret, وخواتم الخرزة الأسيرة. أيهما نوع خارقة تحصل عليها ، فهي لا تفشل أبدًا في إضفاء هذا المظهر الدقيق والمتطور.

    أنواع ثقب الأذن

    إجراء ثقب اللولب

    يتطلب الإجراء المتضمن لإجراء هذا الثقب في الواقع قدرًا كبيرًا من الخبرة. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل من الواجب أن يقوم بها محترف. بعد العثور على أفضل ثاقب من ذوي الخبرة في المدينة ، فأنت على ما يرام. من الأدوات المهمة جدًا في إجراء الثقب الذي يستخدمه الثاقب المحترف إبرة مجوفة (قياس 18) أو إبرة منحنية. ولكن قبل عمل ثقب في الجزء الثاقب المطلوب ، سيقوم الثاقب أولاً بتحديد المنطقة التي يمكنك رؤيتها مسبقًا ، حتى يتمكن من الحصول على دليل صحيح في عمل ثقب من خلال الإبرة المستخدمة. بنادق ثقب لا ينبغي أن تستخدم في ثقب الأذن لأنها يمكن أن تسبب صدمة فورية في الأذن. إذا كان الثاقب يستخدم مسدسًا لثقب غضروف أذنك ، فتأكد من الإبلاغ عنها في أسرع وقت ممكن لأن ذلك غير قانوني وخطير جدًا.

    من أجل التأكد من عدم وجود أدوات أو بعض الأشياء الأخرى التي تدخل قناة الأذن ، سيتم وضع فلين صغير الحجم عند فتحة أذنك. يجب أن تعد نفسك وأن تكون ثابتًا قدر الإمكان ، خاصةً عندما يكون الثاقب على وشك ثقب المنطقة لعمل ثقب حيث سيتم إدخال المجوهرات. لا تتفاجأ إذا كان هناك الكثير من الضغط سوف يمارسه الثاقب لأنه ضروري لأن الجزء الحلزوني يصعب اختراقه بسبب الغضروف.

    عامل الألم

    حسنًا ، النقطة المهمة هي أن كل عملية ثقب يمكن أن تسبب بالتأكيد بعض الألم للشخص الذي خضع لها. كما يقول المثل القديم ، “لا ألم، لا ربح“. بمعنى آخر ، لا يمكنك أبدًا الحصول على ثقب حلزوني يمكنك عرضه بفخر إذا كنت لن تتحمل الألم هنا. سيعتمد الألم في الواقع على عدة عوامل ، وليس فقط من خلال الإجراء وحده. أحد هذه العوامل هو تحمل الشخص للألم. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتحمل أكبر للألم ، فمن المتوقع بالفعل أن الألم الناتج عن إجراء الثقب هذا سيكون مؤلمًا بالنسبة لك. ولكن إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لسوء الحظ لديهم قدرة أقل على تحمل الألم ، فإن أفضل شيء تفعله هو الاستعداد للألم ، وفكر دائمًا بشكل إيجابي في أنه يمكنك تحمله..

    الحقيقة هي أن الجزء الحلزوني من أذنيك ليس ممتلئًا بالنهايات العصبية ، وفي حالة عدم معرفتك ، فإن الأعصاب مسؤولة عن إرسال إشارات الألم إلى عقلك أثناء أي عملية ثقب. لهذا السبب ، قد لا يكون الثقب في الجزء الحلزوني مؤلمًا مقارنة ببعض الأجزاء الأخرى المكونة من الغضاريف. مرة أخرى ، ستعتمد شدة الألم دائمًا على مستوى تحمل الألم لدى الشخص.

    عملية الشفاء

    في الواقع ، من الطبيعي الانتظار لفترة زمنية أطول إذا كنت قد خضعت لـ ثقب الغضروف. الإطار الزمني العادي الذي تحتاج إلى الانتظار فيه قريب 3 شهور حتى 9 شهور. مع ما يقال ، عليك أن تضع نفسك مقدمًا وتسمح لنفسك بالانتظار بصبر حتى يلتئم ثقبك تمامًا. الفوائد المذهلة لهذا الثقب ستكون كلها لك بعد الانتظار لفترة طويلة على أي حال. بمعنى أنه بالتأكيد يستحق الانتظار. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن المضاعفات قد تحدث أثناء عملية الشفاء ، وهذا سيضيف المزيد من الوقت للانتظار. قد يصل وقت الانتظار بعد ذلك إلى أكثر من 12 شهرًا. علاوة على ذلك ، فإن الألم الذي ستشعر به بعد العملية سيبقى في غضون 4 أشهر من الشفاء. عليك أن تتذكر أن ثقب الغضروف سيشفى أولاً من الخارج. بمعنى أن الجرح داخل المنطقة المثقوبة قد لا يزال يتعافى تمامًا عندما يلتئم كل شيء بالخارج بالفعل. يمكن أن تتأثر عملية الشفاء أيضًا بالعلاجات اللاحقة التي تلاحظها وتفعلها. إذا كنت تفعلها بشكل ديني ، فتوقع أن المنطقة المثقوبة ستشفى بشكل أسرع مما تتخيل.

    المواد اللاحقة المتضمنة

    هناك قطع أثرية يجب وضعها في الاعتبار بالطبع في الثقب الحلزوني ، تمامًا مثل أي ثقوب أخرى يمكن العثور عليها على الجسم. في معظم الأوقات ، ستتم مناقشة الرعاية اللاحقة لك من قبل الثاقب المحترف الذي تختاره. مع هذا ، تأكد من وضع كل ما يقوله في الاعتبار ، حتى لا تواجه أي مشكلة على طول الطريق. فيما يلي بعض الخدمات اللاحقة المهمة:

    • لا ترتدي مجوهرات مزيفة لثقبك. قد تحتوي المواد المقلدة على مواد ليست جيدة للجرح والجلد. قد تصاب برد فعل تحسسي على جلدك. والأسوأ من ذلك ، قد يتهيج الجرح الموجود في المنطقة المثقوبة مما يؤدي بعد ذلك إلى مزيد من المضاعفات.
    • زيت شجرة الشاي يجب أن تستخدم في تنظيف أذنيك. من المعروف أن هذا الزيت خفيف ، لذا لن يكون من الممكن أبدًا تهيج الجرح في المنطقة المثقوبة.
    • لا تضعي مساحيق التجميل على المنطقة المثقوبة. قد لا تعرفين ذلك ، لكن مستحضرات التجميل تحتوي أيضًا على مواد كيميائية يمكن أن تتفاعل مع الجرح ، مما يؤدي إلى مضاعفات طفيفة وشديدة في المنطقة المثقوبة.
    • لا تلمس الثقب والمنطقة المثقوبة أيضًا. يمكن أن يؤدي لمسهم إلى إصابة الجرح. السبب ببساطة هو أن المنطقة المثقوبة حساسة للغاية خلال فترة التعافي ، لدرجة أنها قد تتهيج بالفعل بلمسة واحدة أو حركة الثقب..
    • عند تنظيف المنطقة المثقوبة ، تحتاج إلى تنظيف يديك أولاً. ضع في اعتبارك دائمًا أن يديك متسخة بدرجة كافية ، وقد تحتوي على آلاف البكتيريا. لهذا السبب ، قد تصاب المنطقة المثقوبة ببعض الالتهابات التي لا ترغب بالتأكيد في التعرض لها.
    • يجب ارتداء المجوهرات بشكل فضفاض. قد تضع المجوهرات شديدة البلى ضغطًا شديدًا على المنطقة المثقوبة ، وهو ما يكفي لإعاقة فترة التعافي الأسرع. يمكن أن يكون هذا أيضًا سببًا لمضاعفات خطيرة ، لذلك عليك توخي الحذر.
    • قم دائمًا بتنظيف المنطقة المثقوبة عدة مرات على النحو الموصى به. في معظم الأوقات ، قد يوصي الثاقب المحترف بتنظيفه مرتين يوميًا. يمكن أن يؤدي ارتفاع معدل تكرار هذا إلى تهيج الجرح. تأكد من استخدام القطن والماء الدافئ والملح في تنظيفه.
    • تجنب إخراج القشور المتراكمة. يعد اكتساب بعض القشور على الجرح أمرًا طبيعيًا خلال فترة الشفاء. وهو ناتج عن السائل اللمفاوي الذي قد يخرج من الجرح. إذا حاولت إزالتها ، فسيتم لمس الجرح وقد يتهيج. ومن ثم ، عليك تجنب القيام بذلك.

    كلفة

    ستعتمد تكلفة إجراء هذا الثقب بالتأكيد على عدة عوامل. أحد العوامل هو الثاقب المحترف نفسه أو نفسها. إذا كان يتمتع بسمعة طيبة بدرجة كافية ، فيحق له أو لها المطالبة برسوم خدمة أعلى بالتأكيد. عامل آخر هو المجوهرات التي تختارها. إذا اخترت واحدة باهظة الثمن بما يكفي ، فمن المتوقع أن تدفع أكثر. ومع ذلك, تتراوح التكلفة المعتادة لهذا النوع من الثقب من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا.

    خيارات المجوهرات

    تمامًا مثل أي ثقوب أخرى يمكن العثور عليها على الجسم ، فإنه يوفر أيضًا عددًا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات. تختلف خيارات المجوهرات هذه في التصميمات والمواد والأسعار بالطبع. يوضح هذا أنه قبل اختيار مجوهرات معينة سيتم إدخالها على اللولب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عددًا من العوامل المهمة. فيما يلي بعض خيارات المجوهرات الجديرة بالاعتبار لهذا النوع من الثقب:

    • ثقب يدوي مخصص مع حبات الكريستال الأزرق – ما يجعل هذه المجوهرات رائعة لتراها على اللولب هو حقيقة أنها مدمجة مع خرزة كريستالية زرقاء لامعة ، والتي تعد مركز جذب هذه المجوهرات. يمكنك شرائه مقابل 8.99 دولار فقط.
    • حلق مطلي بالذهب عيار 14 قيراط بتصميم ورقة شجر – مركز الجذب لخيار المجوهرات هذا هو تصميم الأوراق. يبلغ سعره حوالي 8 دولارات.
    • 3 مم بألوان مختلفة – الألوان المعتادة لخيار المجوهرات هذا هي البنفسجي والأبيض والأزرق والأخضر. يمكنك شرائه بسعر 7.75 دولار.
    • العتيقة الفضة همسة اليد الحلزون المجوهرات – هذه مجوهرات فريدة يمكنك ارتداؤها على اللولب الخاص بك مقابل حوالي 7.50 دولارًا أمريكيًا.

    القوس الحلزوني الثاقبثقب الحلزونحلزون مرصع بالجواهرحلقة ثقب الحلزونحلزون خارقة سحريةالحلزون الخارقة شانيلحلزون-خارقة-لطيفبلوهير-خارقة للحلزونحلزون-خارقة-إلهة-عقدةالحلزون-ثقب-2-الحلقاتثقب الحلزونثلاثي الحلزوناللولب ثقب الشريرروعة خارقة للحلزونشقراء ثقب الحلزونزهور خارقة للحلزونحلزون-ثقب-وشم-وردةالحلزون الخارقة خمسة المساميرثعبان ثقب الحلزون

    ثقب اللولب المملوء بالذهب المصنوع يدويًا بخرز كريستالي أزرقحلق دائري مطلي بالذهب عيار 14 قيراط مع ورقة3mm ثقب الحلزون بألوان مختلفةحلقة الحلزون الحاجز المصنوعة يدويا مع ورقة16 جرام مجوهرات ثقب اللولب الذهب الصغيرةالعتيقة الفضة همسة اليد الحلزون المجوهراتخاتم من الذهب عقيق أبيض حلزونيمجوهرات لولبية صغيرة مملوءة بالذهب الوردي عيار 14 قيراطخاتم اللولب الفضة الاسترليني مخصص للزهور16 مقياس السهم اللولب للجنسينمجوهرات ثقب اللولب اللولبي المصنوعة يدويًا من الأسلاك النحاسية18 جرام الفيروز الحديد اللولب ثقب المجوهراتالجنيه الاسترليني الفضة سلتيك عقدة القرط الحلزونيدويا فضة الاسترليني فتح القلب القرط الحلزونتخصيص القرط اللولب حلقة ذهبية صغيرة 8 ممراعية البقر التمهيد الحديد اللولب ثقب المجوهراتقرط حلزوني للغضروف مطرز من الفولاذ الفيروز6 مم حلق حلزوني من الفضة الإسترلينيخاتم حلزوني مملوء بالذهب عيار 22 مقاس 8 مم مع خرزة زجاجية خضراء وورقةالاسترليني فضية سلك آخر محارة مثقوبة الغضروف الحلزونستيرلنج هيليكس كرمة الأذنمسمار ثقب اللولب العقيق الفضي الورديالجنيه الاسترليني فضة البرق بولت الحلزون القرطيدويا 14 ك الصلبة الذهب الأصفر القرط الحلزون القلب الحلزونحلق جراحي من الصلب الأبيض النار أوبال ثلاثي الحلزون الغضروفيفتاة على جديلة مع مسمار ثقب اللولبخاتم اللولب الذهبي الرباعي للنساءخاتم الحلزون المزدوج لفتاة شقراءنظرة بسيطة اسكواش الطوق الحلزونحلق حلزون مزدوج وجديلة من كيندالأسلوب غير رسمي مع ثقب الحلزون للناديثقب اللولب الكلية للطلابنظرة تجسس باردة مع ثقب اللولبنظرة شرسة مع ثقب اللولب للسيداتزهرة اللولب ثقب ليلامجوهرات الحلزون المزدوج للمراهقينخاتم اللولب لشريككمجوهرات السلاحف الحلزون لشاطئ المتشردونقرط اللولب اللولبي مصدر إلهام للحبيبLove Helix Jewelry لصديقتكحلق G-clef Helix للموسيقيينما بعد القرط اللولبي محارة مع ورقة تتدلىحلق باربل حلزوني مع شكل بشري معدنيدبل جولد هيليكس الدائري للأذنينحلق ديناصور ذهبي هوليكس إلهام من العصر الجوراسيفريد بنت باربل هيليكس جولد للبناتبوهو زهرة القرط مسمار اللولبإلهام مجوهرات ثقب ترايدنت الحلزونحلق هيليكس الورقي للرجالفريد حلق الحلزون الذهبي للأصدقاء

    ثقب الحلزون المزدوجسوني DSCحلزون خارقة من قبل ريان ouelletteالقلب الخارق الحلزونسلاسل ثقب الحلزونالكاميرا الرقمية OLYMPUSسقالات خارقة للحلزونسيدة ثقب اللولبصورة خارقة للحلزونمثير ثقب الحلزونالحلزون الحلزوناللولب ثقب الصورة الثلاثيةاللولب خارقة ثلاث مراتزهرة ثقب الحلزونالحلزون المرصع بالجواهرابتلاع الحلزونحلزون بارد خارقةالحلزون الثلاثياللولب ثقب التيتانيومحلزون-خارقة-شعر أزرقمذهل-خارقة للحلزونمثير-الحلزون-ثقب -2حلزون-خارقة-رهيبةحلزون-خارقة-إلى الأمام-ثلاثياللولب-ثقب-القلب-الهنديالحلزون المزدوج-ثقب -2

    ثقب اللولب هو زينة رائعة لأذنيك بالتأكيد. ولكن قبل الشروع في ذلك ، تأكد من أنك على دراية جيدة بخصائص وعموم هذا الثقب. تحقق أيضًا من مقالاتنا حول الشعبية ثقب الأذن أنواع ديث بيرسينغثقب اللولب إلى الأمامثقب الرخثقب دافئثقب المحارةالثقب الصناعيثقب الزنمة و الثقب المداري.

      المقال السابق50 فكرة ثقب الرخ والأسئلة الشائعة الهامةالمقال التالي100+ أفكار ثقب الحاجز ، الخبرات والمعلومات الثاقبة فريق TSUhttps://thestyleup.com/The Style Up هي مدونة أزياء ونمط حياة تركز على فن الوشم والثقب. إن جسم الإنسان جميل فلنحتفل به!

      Previous Post
      150 רעיונות פירסינג מדהימים של מונרו + מדריך נוהל
      Next Post
      200 أفضل اقتباسات الوشم على الإطلاق للرجال والنساء