15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

125 وشم صدر للرجال وأشياء يجب معرفتها قبل الحصول عليها

إذا كنت تخطط للحصول على وشم صدرك الأول ، فهذا المنشور يناسبك. يمكنك الحصول عليها بعد التحقق من هذه المعلومات. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يحصلون على وشم على صدورهم أو على أجزاء أخرى من الجسم. لا تتفاجأ أنه حتى مع مستوى الألم وكل الأحاديث السلبية التي ستسمعها في بعض الأماكن عن الوشم ، لا يزال الناس يوشمون أجسادهم. ولكن قبل البدء في ذلك ، إليك الأشياء التي يجب أن تعرفها عن الوشم بشكل عام.

ماذا يعني الوشم?

الوشم ، بشكل عام ، عبارة عن تصميمات بالحبر مصنوعة على الجلد بمساعدة إبرة خاصة. ولعلمك فقط ، هناك المئات من هذه التصميمات المتاحة ، ويمكنك الحصول عليها في أي منطقة من جسمك. ربما تكون قد سمعت أيضًا عن اقتباسات حديثة للوشم على الصدر ، وتعتقد أنها بدأت للتو قبل بضع سنوات. لكن هذه الأشياء استمرت منذ آلاف السنين. وتستمر المعدات الحديثة ومواد الوشم في الظهور.

يذهب المئات من الأشخاص لإجراء تعديل للجسم هذا يوميًا مما يجعله عملًا مربحًا لفناني الوشم الخبراء في هذا المجال.

وشم الصدر

ما هو مستوى ألم وشم الصدر الأساسي?

قبل أن تقرر وضع الوشم على بشرتك ، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تحمل مستوى معين من الألم. لذا استعد للتحمل للحصول على الوشم الذي تعجبك دائمًا على بشرتك. وإذا كنت لا تزال تطرح السؤال ؛ هل الوشم الصدر يؤذي الرجال؟ اعلم أن كلاً من السيدات والرجال يمرون بنفس الألم. شيء واحد يجب أن تفهمه هو أن معظم الرجال يمكنهم التعامل بشكل أفضل بغض النظر عن الألم. هذا هو السبب في أنه يمكنك العثور على بعض تلك الأوشام المتطرفة على العديد من الرجال أكثر من السيدات.

الوشم ليس للجميع ، مما يدل على مدى الضرر الذي يمكن أن تكون عليه الإبرة. وقبل أن تحصل عليه ، افهم أن مستوى الألم يختلف من جزء إلى آخر في الجسم. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون الألم هو المعايير الخاصة بك لاختيار مكان الحصول على الوشم الخاص بك. احصل عليه لأنك تريد.

فيما يتعلق بمستويات الألم ، يختلف الأفراد في مقدار الألم الذي يمكنهم تحمله. وهناك مناطق من الجسم ستشعر فيها بألم أكثر من غيرها. لذا اعمل بدون ألم ولا ربح بغض النظر عن المكان الذي تريد أن يلطخ بشرتك بالحبر فيه.

ربما سمعت عن تجربة ألم وشم الصدر التي شاركها أشخاص آخرون. ومن الأهمية بمكان أن تأخذ كلماتهم على محمل الجد. أنت بحاجة إلى معرفة مستويات الألم المختلفة التي يمكن للمرء أن يشعر بها عند وضع وشم على الجسم. إذا كان لديك عبر صدرك ، فقد يكون الألم أكثر قليلاً. في منتصف الصدر عند وصوله إلى عظمة القص يمكن أن يكون مؤلمًا جدًا وغير مريح. في مناطق أخرى ، تحت عظمة الترقوة والرقبة وخلف الأذنين أيضًا يؤلم كثيرًا. ستشعر أيضًا باهتزاز البندقية في جمجمتك.

وجود وشم حول ضلوعك وقدمك ، خاصةً كاحلك يؤلم كثيرًا أيضًا. لكن الجزء العلوي من الظهر والكتف ليسا بهذا السوء مثل المناطق التي ذكرناها سابقًا. لذلك عند الحديث عن ألم وشم الصدر ، يجب على الإناث والذكور تدوين ذلك ومعرفة مستوى الألم الذي يمكنهم تحمله.

فهم ألم الوشم: المناطق التي تؤذي الأقل إلى الأكثر

فيما يلي المناطق التي تعاني من آلام شديدة إلى أقل بسبب الوشم. يمكنك استخدام هذه النصائح لتحديد مكان الوشم الخاص بك.

  • أجزاء الجسم التي تؤذي أقل

هذه هي الأماكن التي يكون لديك فيها كمية أكبر من العضلات وحيث تكون الحشوة الدهنية أكثر أيضًا. فيما يتعلق بالعضلات ، لديك الساقين والذراعين والصدر العلوي. ثم بالنسبة للحشو الدهني ، يمكنك وضع وشم على الوركين والأرداف.

  • أجزاء الجسم التي تؤذي أكثر من غيرها

يمكن أن تكون هذه المناطق مؤلمة جدًا عند وضع الوشم. وهي تشمل المناطق شديدة الحساسية والقاسية القريبة من عظامك. أجزاء الجسم الحساسة هي الإبط والثدي والأربية والوجه ، بينما تشمل أجزاء الجسم الصلبة اليدين والأضلاع وعظم الترقوة وفروة الرأس.

كيف تعالج ألم الوشم مهما حدث

سوف يأتي الألم بالتأكيد. لا شك في هذا. لكن شدة الألم تعتمد على مكان وشمك. فيما يلي بعض الخطوات التي ستساعدك على مقاومة الألم عند صبغ الجلد بالحبر.

  1. دع شخص ما يرافقك إلى صالون الوشم

لا بأس أن يرافقك شخص ما إلى حيث تخطط للحصول على الوشم الخاص بك. حاول أن تقنع صديقًا أو فردًا من أسرتك تعلم أنه سيبقيك على صحبتك أو شخصًا تتعامل معه جيدًا لمرافقتك. يمكن أن يساعد التحدث إلى هذا الشخص وحده في جعل تجربة الوشم رائعة. على الرغم من أن وجوده أو حضورها لن يخفف الألم ، إلا أن التشجيع يمكن أن يساعدك.

يمكنك أيضًا التسكع بعقول متشابهة عند زيارة صالون الوشم. قم بإجراء محادثة مع أشخاص من حولك جاءوا لنفس الشيء. يمكنك مناقشة مخاوفك معهم لفترة من الوقت قبل الدخول. في الواقع ، قد يشارك بعضهم أسباب رغبتهم في الحصول على وشم ، مما قد يلهمك أكثر..

  1. قم بإجراء دردشة شيت مع أحد الخبراء لتحضير نفسك عقليًا

المال ليس هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه للاستعداد قبل الدخول إلى صالون الوشم. عليك أن تكون مستعدًا عقليًا قبل اتخاذ أي خطوة. ادخل إلى أي متجر وشم قريب للمناقشة مع الموظفين هناك. يمكنك التحدث عن تصاميم الوشم المختلفة ومدى ملاءمتها لك. يمكنك أيضًا التحدث إلى الأفراد الذين لديهم الكثير من الوشم على أجسادهم. يمكنهم مساعدتك على الاسترخاء وبناء الثقة قبل أن ترسم جسدك.

في الواقع ، يمكن أن تكون رؤية ما لديهم على بشرتهم دافعًا كافيًا للحصول على بشرتك. لكن عليك أن تفهم أن كل شخص لديه مستويات مختلفة من تحمل الألم ، وقد يختلف مستواك عن ذلك الشخص. حتى في ذلك الوقت ، فإن الألم الناتج عن مشاكل مثل حصوات الكلى أو الولادة ليس قريبًا من ألم الوشم.

  1. تعرف على درجة الألم لأجزاء الجسم المختلفة

لا تدخل إلى صالون الوشم دون معرفة درجة الألم في المنطقة التي تنوي الحصول عليها. تحتاج إلى التعرف على المناطق الأكثر إيلامًا وتحديد ما إذا كان بإمكانك التعامل مع الألم قبل المضي قدمًا في خططك.

كما أن نوع الوشم الذي تحصل عليه سيحدد أيضًا مستوى الألم. كل الأوشام ليست متساوية. بعضها مؤلم أكثر من البعض الآخر. إليك ما يجب أن تعرفه.

  • سيكون الوشم البسيط والصغير للرجال على الصدر أقل ألمًا من الوشم الكبير والمتقن.
  • يستغرق الوشم المصمم بواحدة واحدة وقتًا أقل ويسبب ألمًا أقل من الوشم متعدد الألوان.
  1. كن مستعدا للنزيف قليلا

يحمل فنانو الوشم في المعدات الحديثة هذه الأيام إبرًا صغيرة محددة تخترق الجلد. في كل مرة يشق طريقه عبر بشرتك ، يتم ترك القليل من الحبر ، وهذا يخلق هذا التصميم الجميل. لكن ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك جروح صغيرة في تلك الأماكن التي قمت فيها بالوشم ، وقد يتسبب ذلك في حدوث نزيف بسيط.

ومع ذلك ، فإن معظم الناس يصابون بالغثيان عندما يصابون بالدم على جلدهم. ولكن إذا كنت أحدهم ، فعليك منع نفسك من مشاهدة العملية. أخبر فنان الوشم بموقفك. سيفعل الفنان المدرب جيدًا كل ما في وسعه للمساعدة في تقليل الانزعاج.

  

أشياء يجب أن تفهمها قبل الحصول على وشم

لنكن صريحين. الكثير من هذه الأوشام تبدو رائعة. ويستمتع معظم الناس بالمجاملات التي يحصلون عليها من الآخرين فيما يتعلق بالتصميم الذي لديهم على بشرتهم. ولكن تمامًا مثل تقييم خيارك إذا كنت تستطيع التعامل مع الألم ، فهناك أشياء أخرى تحتاج إلى القيام بها أو معرفتها قبل الحصول على وشم على بشرتك. إذن هذه هي النقاط التي يجب أن توجهك.

  • تحديات إزالة الوشم

الوشم ليس مؤقتًا ، حتى لو بدا باهتًا بعد فترة. هم دائمون ويفهمون أن الإزالة قد يكون من الصعب بعض الشيء التعامل معها. في الواقع ، إزالة الوشم مكلفة بعض الشيء لأن العملية معقدة. والجزء المزعج هو أنك قد لا تكون محظوظًا بما يكفي لإزالة كل شيء من بشرتك.

  • الحالة الصحية وزيارة الطبيب

قد تتساءل ، ما علاقة الوشم بزيارة الطبيب؟ لكن اعلم أن هناك أسبابًا عديدة للقيام بذلك. وقبل أن تقرر الحصول على وشم ، تأكد من حصولك على جميع التطعيمات اللازمة مثل التطعيمات ضد التيتانوس والتهاب الكبد بي. تذكر أن الإبرة تدخل تحت جلدك ويمكن أن يحدث أي شيء بعد الحصول على الوشم.

شيء آخر يجب أن تنتبه له هو حالتك الطبية. يجب أن تكون بصحة جيدة من الداخل والخارج للحصول على وشم. على الرغم من أن معظم الناس لا يزالون يقومون بذلك حتى لو كانوا غير أصحاء ، فمن الأفضل القيام بذلك عندما يكون المرء كذلك. فيما يتعلق بالحالة الصحية ، فأنت بحاجة إلى زيارة طبيبك قبل رسم وشم بشرتك إذا كنت تعاني من حالات مثل ؛ الحساسية ومشاكل النزيف وضعف جهاز المناعة وأمراض القلب والسكري أو فرط نمو النسيج الندبي على جلدك. الصدفية والأكزيما من المشاكل الجلدية الأخرى التي يجب أن تقودك إلى طبيبك قبل الحصول على وشم.

  • فرص الحصول على وظيفة

يختلف عالم الشركات عما يحدث في منطقتك. اعلم أن عائلتك وأصدقائك قد يحبون الوشم الخاص بك ، لكن أرباب العمل أو مسؤولي التوظيف قد يستهجنون ذلك. لذلك ، من الأفضل أن تحصل على وشم يمكنك تغطيته لمنع إفساد فرصك في الحصول على وظيفة.

معظم الناس يحصلون على أ وشم صدر صغير يمكنهم التغطية بسرعة. إنه أكثر راحة للرجال لأن ملابسهم لا تعرض صدرهم كثيرًا. أيضًا ، ينصح المدربون المهنيون أولئك الذين يسعون للحصول على وشم أن يرشدهم للحصول على وشم يمكنهم تغطيته بسرعة. ويجب أن تحصل على واحدة لا تجعلك تشعر بعدم الارتياح عندما يقترب رئيسك من العمل.

  • الحماية من العدوى

إذا كنت تخطط للحصول على وشم ، فإن أحد الأشياء التي يجب أن تقاومها هو الإصابة بالعدوى. يمكن أن يؤدي وصول الأوساخ أو الأحجار الكريمة إلى جلدك المتشقق إلى حدوث مشكلة جلدية خطيرة لك. أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع أي إصابة محتملة هو اختيار المكان المناسب للحصول على الوشم الخاص بك. وتأكد من أن الاستوديو آمن ونظيف قبل السماح لأي شيء بالاقتراب من بشرتك.

يجب عليك أيضًا التأكد من إمكانية التخلص من جميع المعدات المستخدمة ، وهذا يشمل الحبر والإبر والقفازات. وتأكد من العناية بكل شيء آخر تشعر أنه يجب تعقيمه وفقًا لذلك.

  • الاتصال بقسم الرعاية الصحية

قد تكون هناك قوانين تمنع الأفراد من الحصول على وشم قد لا تعرفه. إذا كان هذا هو الحال حيث تقيم ، فلا يمكنك عصيان القانون. إنه أحد الأشياء التي يجب أن تجعلك تتصل بإدارة الصحة في ولايتك أو مقاطعتك. تأكد من عدم وجود قانون يمنع الوشم أو إجراؤه على بعض مناطق الجسم قبل المضي قدمًا به.

بالإضافة إلى التعرف على قوانين الوشم في ولايتك ، هناك أشياء يمكنك اكتشافها من خلال الاتصال بقسم الصحة الذي تقيم فيه. قد تتمكن من الوصول إلى معلومات حول ما إذا كانت هناك شكاوى سابقة حول استوديو وشم معين أو تحديد موقع متجر وشم مرخص بالكامل.

قد لا يتمكن معظم الأفراد من الحصول على وشم بسبب سنهم. تعارض بعض الدول تمامًا وضع وشم على أجساد القاصرين. وحتى لو كانوا يريدون وشم الصدر الديني أو أجزاء أخرى من أجسامهم ، فقد يضطرون إلى الحصول على إذن من والديهم. ينطبق على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لذلك ، من الأفضل معرفة القانون الملزم بوجود وشم قبل التقدم.

أشياء يجب معرفتها قبل الحصول على وشم

هناك أشياء يجب على المرء أن يكتشفها قبل الحصول على وشم. إنها أسئلة بسيطة يجب عليك طرحها للتأكد من أنك تحصل عليها من المكان الصحيح. من المؤكد أنك ستشقق بشرتك قليلاً. هذا هو المكان الذي ينبثق فيه الألم. لذلك ، من الأفضل طرح الأسئلة أو قضاء الوقت في إجراء بحث شامل للتأكد من أنك في المكان المناسب. إليك أشياء يجب معرفتها أو طرحها قبل الحصول على وشم.

  • اكتشف ما إذا كان استوديو الوشم الذي تستخدمه يستخدم الإبر ذات الاستخدام الواحد واستخدم الأوتوكلاف لتعقيم جميع المعدات الأخرى. يستخدم الأوتوكلاف الضغط والحرارة والبخار للتنظيف حتى لا تحدث أي عدوى بعد ذلك. يجب أن تتأكد أيضًا من طبيعة الإبرة ومواد الوشم الأخرى التي سيستخدمها الاستوديو عليك. تأكد من إخراجها من عبوات محكمة الغلق ومعقمة بشكل مناسب أمام عينيك.
  • تحقق من نوع خراطيش الحبر التي يستخدمها الاستوديو. هل هي خرطوشة الحبر التي تستخدم لمرة واحدة والتي يمكن التخلص منها بعد استخدامها على العميل أو الحبر الذي يمكن استخدامه مع العديد من العملاء؟ ومع ذلك ، يفضل استخدام خراطيش الحبر لمرة واحدة. وأحد الأسباب هو أنه لا يمكنك معرفة الحالة الصحية للعميل الذي يسمح باستخدامات متعددة.

وشم الصدر-

  • اكتشف ما إذا كانت هناك تعليقات إيجابية حول فنان الوشم والاستوديو. هل الشخص لديه رخصة؟ وهل يتخذون الاحتياطات الصحيحة؟ هذه بعض الأشياء التي يجب أن تكتشفها. تساعد الإجراءات الاحترازية الشاملة على منع انتشار الحالات الصحية مثل التهاب الكبد B وفيروس نقص المناعة البشرية والتهابات الدم الأخرى التي يمكن أن تنتج. عند التعامل مع أي سوائل في الجسم بما في ذلك الدم يجب الالتزام بها.
  • شيء آخر هو التحقق من نظافة الاستوديو. إذا اكتشفت أي شيء مريب في المكان ، فمن الأفضل أن تجد مكانًا آخر غير تعريض صحتك للخطر.

ما الذي يجب عليك فعله عند الحصول على وشم

هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها عند الحصول على وشم. سوف يساعدونك على الاسترخاء بشكل أفضل والحصول على تجربة وشم ممتازة.

  • كن هادئًا واسترخِ

ليس من السهل أن تظل هادئًا عندما يبدأ الفنان في الرسم ، لكن عليك المحاولة. يمكنك تشتيت انتباهك عن طريق التحدث إلى شخص آخر أو حتى الدردشة مع الفنان. حاول ألا تركز على ما يجري ؛ سوف يساعدك على تقليل الألم. يمكنك أيضًا التحدث معك ومشغل موسيقى MP3 للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك إذا كان المكان الذي تحصل فيه على الوشم يسمح بذلك.

  • احصل على شيء يمكنك مضغه

ستزودك معظم صالات الوشم بشيء يمكنك مضغه أو عصره. ولكن إذا لم يكن لديك ، فاحصل على واحدة لنفسك. يمكنك استخدام العلكة أو كرة الإجهاد أو الحلوى الطرية. ينصب التركيز على تقليل الألم ، ويمكنك تحقيق ذلك عن طريق شد عضلاتك أو مضغ شيء ما.

Previous Post
101 עיצובים קעקועים פרחוניים ויפים שיהפכו אותך בראש
Next Post
175+ وشم شمس دافئ ومشرق