15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

115 وشم بوذا الذي سوف يوقظ روحانياتك

إذا كنت تحب فكرة الروحانية ، فأنت ستحب وشم بوذا. يحصل الناس على هذه الأوشام لأنهم يريدون أن يكونوا جزءًا من شيء عظيم. هذه الأنواع من الوشم شائعة جدًا في الوقت الحالي وهناك سبب لذلك. لا يوجد وقت أفضل في العالم للحصول على المزيد من الروحانيات وقد يكون وشم بوذا هو ما تبحث عنه تمامًا.

لدينا نغمة من خيارات الوشم المختلفة التي قد تحبها. قم بالتمرير خلال قائمتنا وشاهد وشم بوذا الذي يلهمك:

ينغ & يانغ

يا لها من طريقة إبداعية للحصول على وشم بوذا خاصة عند إضافة Ying و Yang معًا. إنها طريقة إبداعية لتجميع كل شيء معًا.

بوذا الوشم

تصاميم مذهلة

أسلوب رائع هو مجرد مخطط تفصيلي لكل ما تحتاجه في الوشم.

تصميم مفصل

تصوير رائع لبوذا يحتوي على تفاصيل أكثر قليلاً من معظمها.

أنماط بورتريه

صورة لبوذا بها الكثير من التفاصيل. نحن نحب الجوهرة الرائعة في منتصف جبهتها.

تصاميم رمزية

نحن نحب جميع الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على وشم بوذا.

تاريخ بوذا

حيث بدأ كل شيء

إذا كنت تريد أن تعرف لماذا يجب أن تحصل على وشم بوذا ، فلدينا الإجابات لك. إنها ليست مجرد قطعة فنية جميلة ذات شخصية مبدعة. وراء الوشم الكثير من التاريخ والمعنى. تستحق هذه الأوشام احترامنا ، لذا يجب أن تعرف ما تضعه على جسمك.

بدأت بداية تاريخ بوذا في عالم كوسالا في الهند القديمة, وهو ما قد يثير دهشتك. يعتقد الكثير من الناس أنها بدأت في تايلاند أو الصين أو التبت.

من الصعب تصديق أنه كان هناك وقت قبل أن يُعرف بوذا باسم الأسطورة كما هو. منذ حوالي 3000 عام ، كان أميرًا يُدعى سيدارتا غوتاما. لقد ولد في ثروة وكان لديه كل ما يريده. جاء يوم أدرك فيه أن هناك ما هو أكثر من مجرد ممتلكات وأن هناك أكثر مما يمكن أن يجلب له السعادة.

لقد قرر تغيير مدى الحياة

قرر يومًا ما أنه لا يريد حياة الثروة والثروة ، لذلك ترك أسلوب الحياة الملكي بحثًا عن شيء أكبر. أخذ نفسه إلى الغابة حيث بحث عن التنوير والإرشاد الروحي وكان ذلك مجرد بداية حيث ذهب رحلته. لقد استغرق الوقت المستغرق في اكتشاف الاكتشافات. درس الوساطة لمدة ست سنوات حتى أتقن الفن. لقد تعلم كيف يرى حقًا إمكانات عقله.

دولة التنوير

ماذا يعني حقًا الوصول إلى حالة التنوير الحقيقي؟ عرف بوذا أفضل من أي شخص آخر. كان هدفه هو البقاء في حالة تأمل حتى يتمكن من فتح عقله. سافر إلى مكان يسمى Bodhgaya حيث جلس لمدة 6 أيام وست ليالٍ في محاولة لإطلاق العنان لإمكانات عقله. كان لا يزال شابًا عندما كان يفعل ذلك وقبل أسبوع من عيد ميلاده الخامس والثلاثين ، كان هناك قمر مكتمل وأخيراً كسر الكتلة في ذهنه. اكتشف ما يعنيه أن يكون لديك تنوير حقيقي. اكتشف معنى أن تعيش اللحظة وغير حياته ، غير قادر على العودة إلى الرجل الذي كان عليه من قبل. هذه الممارسة التي استخدمها هي الآن ما يعرفه كثير من الناس باليقظة.

أخذ بوذا السفر وتعليم الآخرين

كيف غير العالم:

بمجرد أن اكتشف كيفية فتح عقله ، أراد أن يعلم الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه. أمضى السنوات الخمس والأربعين التالية في السفر عبر شمال الهند للقاء الناس وتعليمهم. أي شخص صادفه وأراد أن يتعلم ، كان يجلس معه ويعلم ما تعلمه عن التنوير. لم يهتم من أين أتى الشخص ، سواء أكان غنيًا أم فقيرًا أو نوع المهنة التي يعمل بها. لقد أراد فقط أن يعلمهم كيف يكونوا يقظين وأن يغيروا حياتهم. لم يقل أبدًا أن كلماته كانت كل ما في الأمر ، لقد شجع طلابه دائمًا على التشكيك في تعاليمه عن طريق اختبارها من خلال تجاربهم الخاصة. يعرف الناس أن هذه هي طريقة بوذا طوال الوقت.

هناك أربع حقائق نبيلة لما يؤمن به بوذا وهذه هي الأشياء التي توجه تعاليمه. إذا كنت ترغب في الحصول على وشم بوذا ، فعليك أن تعرف ما يمثله حقًا. تعتبر هذه الحقائق نبيلة لأنها تهدف إلى تحريرنا من عقل غير مستنير.

الحقائق الأربع النبيلة

معاناة

نعلم جميعًا أن الحياة تنطوي على معاناة ، لقد مررنا جميعًا بأوقات عصيبة في مرحلة أو أخرى من حياتنا. حتى عندما نقضي أوقاتًا جيدة ، هناك دائمًا فكرة أنه يمكن أن يزداد الأمر سوءًا دائمًا.

سبب المعاناة

الجهل الأساسي والشغف هو سبب معاناة الناس. يعتقد بوذا أن معاناتنا تأتي من فكرة أننا مستقلون ويجب أن نعتني بـ “أنا”. الأنا هي ضلال وغالبًا ما تسبب لنا مشاكل أكثر مما نحتاج إليه.

نهاية المعاناة

لا يجب أن نكون دائمًا في معاناة ، فهذا مؤقت. ليس من المفترض دائمًا أن نتجول تحت سحابة ممطرة. يمكن أن تنتهي المعاناة والفكرة هي تنقية العقل. الفكرة هي إيقاظ العقل حتى تتمكن من العيش بسلام وسعادة.

الطريق

الهدف من التعلم هو أن نصبح أكثر استنارة ونفعل ذلك من خلال تنمية حكمتنا والتأمل والعيش بطريقة أخلاقية. نريد أن نكون قادرين على الابتعاد عن المعاناة والحصول على الحرية. هذه هي الطريقة التي نعيش بها مثل بوذا.

كيف تعتني بالوشم الجديد الخاص بك

وشم بوذا عبارة عن تصميمات مقدسة ، لذا فأنت تريد التأكد من أنك تعتني بها بشكل صحيح وهذا يعني الرعاية اللاحقة. إذا لم يتم الاعتناء بالوشم بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر بفن لا يبدو لطيفًا جدًا وهذا ليس ما يمثله بوذا.

الحصول على وشم هو أكثر من مجرد الحصول على وشم جميل ، عليك أيضًا أن تتعلم كيفية العناية به. ستحصل على الأرجح على تعليمات من فنان الوشم الخاص بك حول كيفية العناية بالوشم خلال الـ 48 ساعة الأولى. لدينا بعض النصائح الرائعة التي يمكنك اتباعها أيضًا لتعريفك بالأجزاء الصعبة.

نصائح لرعاية الوشم الخاص بك

احتفظ بالضمادة للحظة

الضمادة ليست ضرورية دائمًا ولن يقوم بعض الفنانين بوضع ضمادة على الوشم على الإطلاق. يعتمد ذلك على الفنان ولديهم أفكارهم الخاصة حول سبب رغبتهم في وضع ضمادات على الوشم أم لا. إذا طُلب منك استخدام ضمادة ، فلا تنزعها حتى يقولوا ذلك. يجب عليك ارتدائه بغض النظر عن مدى عدم ارتياحه. قد تلاحظ أنه يتعرق مما لا يساعد في الشعور بعدم الراحة. عادة ما يكون 24 ساعة هو الوقت المعتاد للاحتفاظ بالضمادة ولكن إذا أخبرك الفنان بخلاف ذلك ، فمن الأفضل اتباع تعليماته. طول فترة بقاء الضمادة له علاقة كبيرة بكمية التورم.

حافظ على نظافة الوشم الخاص بك

أول شيء تريد القيام به عند نزع الضمادة هو تنظيف المنطقة. من المهم توخي الحذر عند تنظيف الوشم. لا تريد أن تكون قاسيًا أو حتى تفرك المنطقة. عند تنظيفه ، حاول استخدام صابون غير معطر وخالي من الكحول.

جفف الوشم

التالي هو تجفيف الوشم ولكن مرة أخرى ، لا تريد القيام بأي نوع من التدليك على الوشم. من الأفضل دائمًا تجفيف الوشم. ستكون المنشفة هي الأكثر راحة ولكن يمكنك أيضًا استخدام المنشفة الورقية.

استخدم غسول

بمجرد أن يجف الوشم ، فأنت تريد وضع بعض المستحضر عليه. قد تعتقد أنه لا بأس من تركها تجف في الهواء ولكن هذا ليس الأفضل. يجب أن تجف المنطقة قبل وضع أي غسول. يجب ترطيب الوشم حتى لا يتماسك ويجف.

قم بالخطوات أكثر من مرة

هذه عملية تحدث مرارًا وتكرارًا حتى يلتئم الوشم. إن السماح لها بالشفاء هو أفضل شيء بالنسبة لها لأن هذه هي الطريقة التي تظل بها رائعة لأطول فترة ممكنة. ستكون هناك مرحلة يبدأ فيها الوشم في التقشر ثم يتقشر في النهاية. لهذا السبب تحتاج إلى الحفاظ على ترطيبه. أنت لا تريد أن يصاب الوشم بعدوى وهو أمر يمكن أن يحدث إذا تركته يجف ويتشقق. يعتبر الترطيب أهم مما تعتقد لأنه يمنع جفاف المنطقة. يمكن أن تستغرق عملية الغسيل والتجفيف والترطيب ما بين 2-4 أسابيع حسب كيفية التعافي.

القشور ليست للقطف

عندما يبدأ الوشم في الجرب ، قد تميل إلى التقاطه لأنه يمكن أن يشعر بالحكة. ننصحك بعدم القيام بذلك. يمكن أن يتسبب قشور القشور في تلف دائم للوشم. إذا حدث ذلك ، فسيتعين عليك العودة إلى الفنان وإصلاحه ، وستتم محاسبتك عليه. يمكن أن يؤدي الانتقاء أيضًا إلى تأخير موعد شفاء الوشم ، لذا في النهاية ، فإن الانزعاج الذي تشعر به يستمر لفترة أطول على أي حال.

لا تكن عبدا للشمس

لا يُقصد بالوشم الجديد أن يكون بالخارج تحت أشعة الشمس. لا يمكن أن تشكل الشمس خطرًا على الوشم فحسب ، بل يمكن أن تتلاشى أيضًا بشكل أسرع. إذا كنت ستخرج في الشمس ، فتأكد من وضع واقي الشمس بشكل متكرر على الوشم. يمكنك شراء واقي الشمس الخاص بالوشم ولكنه أغلى من الأشياء العادية.

لا تغمر نفسك في الماء

ذكرنا من قبل أنه يجب عليك الحفاظ على نظافة الوشم الخاص بك ولكن هذا لا يعني أن تذهب وتستحم. قد تحتوي المسطحات المائية من الحمامات إلى حمامات السباحة والبحيرات على بكتيريا ، وهذا هو آخر ما يحتاجه الوشم العلاجي. لا يمكن غمر الوشم بالماء لأن هذه هي الطريقة التي يمكن أن تبدأ بها العدوى. في الوقت الحالي ، يجب أن تأخذ دشًا قصيرًا فقط ولا تقف تحت الماء لفترة طويلة.

من المهم حقًا الاستمرار في العناية بالوشم الخاص بك حتى يتم شفاؤه تمامًا. هذه هي أفضل طريقة للحصول على تصميم جميل يدوم طويلاً.

كيف تختار فنان

هناك أشياء يجب معرفتها قبل حجز الوشم الخاص بك:

  1. قم بأبحاثك – تريد إجراء بحث والتأكد من أنك ذاهب إلى مكان حسن السمعة. تمتلك معظم متاجر الوشم مواقع ويب الآن ويمكنك التحقق من محافظها. لا تذهب إلى أي مكان. تأكد من أنك تعرف إلى أين أنت ذاهب وما نوع الخبرة التي لديهم. اذهب إلى شخص لديه خبرة في نوع الوشم الذي لديك. إذا كنت تريد صورة ولم يكن لدى فنان الوشم الخاص بك الكثير من الخبرة مع هذه الأنواع من الوشم ، فقد ينتهي بك الأمر ببعض الأسف.
  2. اسأل من حولك – هناك احتمالات ، أنت تعرف بالفعل شخصًا لديه وشم رائع. اطلب منهم توصية وعلى الأقل تعلم أنهم يقومون بعمل جيد بالفعل.
  3. لا تذهب إلى مكان مظلل – هناك الكثير من المؤسسات القذرة ، للأسف ، وغالبًا ما تقدم وشومًا رخيصة. لا تنشغل بالسعر. أنت لا تريد الذهاب إلى مكان قد يكون غير نظيف وحيث يمكن أن ينتهي بك الأمر مع شخص ليس لديه خبرة.

إذا كنت تبحث عن وشم يدور حول التنوير ، فلا يمكنك أن تخطئ في أي من هذه الأوشام. يجب أن تتذكر أنه ليس مجرد وشم ولكن من المفترض أن يكون تغييرًا في نمط الحياة. الفكرة هي تغيير حياتك وليس فقط أن تكون شخصًا أفضل ولكن أيضًا لإضفاء مزيد من اليقظة والسعادة في حياتك.

نأمل أن تكون قد استمتعت بالمقال ووجدت شيئًا رائعًا وجيدًا لجسمك. التعليق على الوشم المفضل لديك.

Previous Post
טיפול קעקוע 101: כל מה שאתה צריך לדעת!
Next Post
99 طريقة للحصول على وشم اقتباس مثالي