15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

45 تسريحات الشعر الرومانسية حفلة موسيقية للشعر القصير

الشعر القصير مريح للغاية وأنيق للغاية وقليل الصيانة على أساس يومي. ولكن ماذا تفعلين في ليلة الحفلة الراقصة عندما ترغب جميع الفتيات في ارتداء أرقى تسريحات الشعر وأفخم تجعيد الشعر؟ لا تقلق لأن لدينا الحل كالعادة. يمكن تصفيف الشعر القصير بشكل مثالي بنفس سهولة تصفيف الشعر المتوسط ​​والطويل. لقد أجرينا بحثنا ووجدنا 45 من تسريحات الشعر الرومانسية للحفلات الراقصة للشعر القصير التي سترغب في ارتدائها طوال الوقت ليس فقط في حفل التخرج.!

1. تسريحات الشعر تاج حفلة موسيقية مضفر للشعر القصير

أصبحت التيجان المضفرة أكبر صيحات حفلات التخرج منذ عدة مواسم ، ويبدو أنه لا يوجد شيء يمكن أن يسرق تاجهم بعيدًا. يقصد التورية. نعم ، لا يزالون أكثر أسلوب محبوب على الإطلاق. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على موجات الشاطئ وزهور أنفاس الطفل المنسوجة في الجديلة.

تاج مضفر مع تسريحات الشعر لحفلة موسيقية لزهور أنفاس الطفل للشعر القصير

مصدر

2. تسريحات الشعر حفلة موسيقية سهلة للشعر القصير

إذا كنت من النوع السيء من غال ، فهذه بالتأكيد تسريحة الشعر المناسبة لك. إنه لون أشقر بسيط للغاية مع أمواج شاطئية وشعر منقسم إلى أسفل المنتصف. إليك نصيحة – استخدم بعض رذاذ ماء البحر للحصول على مظهر أكثر نسيجًا وبعض الأقراط كبيرة الحجم.

تسريحات الشعر أومبير حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

3. تسريحات الشعر ريترو كيرلز حفلة موسيقية للشعر القصير

تصفيفة الشعر هذه سهلة للغاية. يبدو الأمر خياليًا ، ولكن مع القليل من الممارسة ، يمكنك تعلم كيفية القيام بذلك في المنزل وتوفير بعض المال في اليوم المهم. ما عليك سوى استخدام مكواة فرد الشعر أو أداة تجعيد الشعر.

تسريحات الشعر الرجعية تجعيد الشعر حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

4. تسريحات الشعر الحفلة الراقصة للشعر القصير مع الضفائر

هذه الضفائر الصغيرة هي التفاصيل التي ستحدث فرقًا كبيرًا عندما يكون لديك شعر قصير وتحتاج إلى الظهور بمظهر رائع لحفلة موسيقية. افرد شعرك بالكامل وجديلي خصلتين أو ثلاثة على جانب واحد. ستكون النتيجة رائعة.

الضفائر الصغيرة تسريحات الشعر حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

5. إكسسوارات الشعر غريب الاطوار

إذا كنت ترتدي فستانًا بسيطًا أو ثوبًا بلون غير ملون أو بلون عاري ، فيمكنك التفكير في حلول لإضافة لمسة من الألوان والأناقة إلى مظهرك. أحد هذه الحلول هو إكسسوارات الشعر. هذه هي الفراشات واليعسوب بالحجم الطبيعي.

تسريحات الفراشات حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

6. تسريحات الشعر بريق حفلة موسيقية للشعر القصير

بريق الشعر هو اتجاه آخر لا يزال قوياً ، على الرغم من أننا لا نعرف إلى متى. تأتي رقائق الذهب بسرعة من الخلف ، لذا استفد من هذا الاتجاه قدر الإمكان. إذا كنت مهتمًا بالرقائق الذهبية للشعر القصير ، فقد غطينا ذلك أيضًا أدناه.

تسريحات الشعر بريق حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

7. كيندال جينر

لم نتمكن من تجميع قائمة تسريحات الشعر الرومانسية للحفلات الراقصة للشعر القصير دون الرجوع إلى أكبر مصدر إلهام لدينا – المشاهير. أثناء قيامك بالتمرير ، ستجد كل السيدات الرائدات الجميلات في هوليوود اللواتي لديهن شعر قصير. كيندال هو الأول فقط!

تسريحات كيندال جينر حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

8. الزندايا

Zendaya هي بلا سؤال واحدة من أجمل الوافدين الجدد في هوليوود. لذلك ، فلا عجب أنها بالفعل خبيرة في الموضة والتصميم. ها هي في حدث على السجادة الحمراء مع قطع عابث قصيرة للغاية ومبللة بالهلام على شكل موجات أصابع الزعنفة في عشرينيات القرن الماضي.

تسريحات الشعر zendaya حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

9. تسريحات الشعر الحفلة الراقصة للشعر القصير مع اللؤلؤ

في بعض الأحيان ، لا تكمن التفاصيل التي تصنع الفارق في تصفيفة الشعر نفسها ولكن في ملحق الشعر الذي تستخدمه. هذا زوج من أمشاط الشعر البسيطة المرصعة بثلاث لآلئ لكل منها ، ويتراوح حجمها من صغير إلى كبير.

تسريحات الشعر اللؤلؤ حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

10. كريستينا اغيليرا

إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهام لكيفية عمل تجعيد الشعر الأشقر الرجعي مع فستان الحفلة الراقصة الترتر ، فلا تبحثي عن المزيد لأن المطربة كريستينا أغيليرا هي المرأة التي ستذهب إليها. يجب أيضًا الانتباه إلى الماكياج ، وهو مزيج من أحمر الشفاه الوردي والنبيذ.

كريستينا اغيليرا حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

11. ريس ويذرسبون

هذه تسريحة شعر مثالية لوجه على شكل قلب. يحول الجزء الجانبي التركيز بعيدًا عن الجبهة ويقترب من خط الأذن حيث سترتدي بعض الأقراط الجميلة. تجعيد الحبيبة تحلي الوجه الزاوي.

تسريحات الشعر ريس ويذرسبون حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

12. إيما واتسون

من منا لا يريد أن يبدو وكأنه أميرة ديزني حقيقية حية في ليلة حفلة التخرج؟ يمكنك الآن لأن Emma Watson هي Belle تنبض بالحياة ، وهي أيضًا مصدر إلهام لك عندما يتعلق الأمر بتصفيفات شعر الحفلة الراقصة للشعر القصير.

تسريحات إيما واتسون حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

13. ليلي كولينز

لا يمكننا أن نقرر ما نحبه أكثر في هذه النظرة. قد يكون أحمر شفاه وينتربيري المسحوق ، أو الحواجب القوية التي تحدد الوجه بالكامل ، أو تسريحة شعر سنو وايت أو الوشم البسيط الذي يظهر من خط العنق..

ليلي كولينز حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

14. يناير جونز

هذه هي الطريقة التي تقوم بها بعمل بوب غير متماثل عند التفكير في تسريحات الشعر في الحفلة الراقصة للشعر القصير. يناير / كانون الثاني اكتشف جونز سر البوب ​​الزاوي المثالي ، المكتمل ، على الأرجح ، بأجمل ظل للشقراء رأيناه على الإطلاق – أضواء مانهاتن.

تسريحات الشعر القصير لحفل التخرج في يناير

مصدر

15. ناتاليا داير

هذه الفتاة تدور حول إبقائها طبيعية ومناسبة للعمر حتى عندما تكون على السجادة الحمراء ، ونحن نشيد بها على ذلك. مكياج الطفل الوردي مصحوب بلون شعر بني عضوي ، وبعض الموجات الخفيفة ، وثوب وردي وأحمر نتمنى حقًا أن نمتلكه لحفالتنا الموسيقية.

ناتاليا داير تسريحات الشعر حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

16. ميلي بوبي براون

على الرغم من أنها تبلغ من العمر 13 عامًا فقط ، فإن ممثلة Stranger Things بالفعل قوة قوية عندما يتعلق الأمر بالتصميم والموضة. ها هي بقصة بيكسي جديرة بالحفلة الراقصة مزينة بإكسسوار فضي للشعر يبرز جانبها الأكثر أنوثة.

تسريحات الشعر ميلي بوبي براون حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

17. تشارليز ثيرون

إذا كنت تريد حقًا التحدث عن قصات البكسل بقدر ما يتعلق الأمر بتصفيفات شعر الحفلة الراقصة للشعر القصير ، فعلينا إحالتك إلى تشارليز ثيرون. تم التعرف عليها بالإجماع كواحدة من أجمل النساء في العالم ، هذه النظرة التي ارتدتها على السجادة الحمراء مع أحمر الشفاه البيكسي الملمع وأحمر الشفاه oxblood هي للموت من أجلها.

تشارليز ثيرون حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

18. جيجي حديد

عندما يتعلق الأمر بالشعر القصير ، ساعدت عارضة الأزياء الخارقة جيجي حديد حقًا في الدخول في اتجاه جديد. من الواضح أننا نتحدث عن تصفيفة الشعر بدون جزء. ها هي تهزها ببوب قصير متقطع للغاية. هل لاحظت القرط الذهبي؟ الحب!

جيجي حديد تسريحات الشعر للحفلات الراقصة للشعر القصير

مصدر

19. سارة هايلاند

تخرج خريجو Modern Family مع مرتبة الشرف من المدرسة الكوميدية لواحد من أكثر البرامج التلفزيونية تسلية في البلاد. لذلك ، نحن على يقين من أنها تعرف كيفية عمل تسريحات الشعر في الحفلة الراقصة للشعر القصير بالطريقة الصحيحة.

تسريحات الشعر لحفلة التخرج سارة هايلاند للشعر القصير

مصدر

20. كيرا نايتلي

اتركيه لهذا الجمال البريطاني لتنفس بعض الأناقة في كتاب مظهر الحفلة الراقصة. إنها ترتدي قصّة عابث طويلة وأشعث وتجعلها تبدو رائعة بلا مجهود. المكياج العاري وتاج الزهرة الحمراء هما مفتاح الجمال البريطاني!

تسريحات الشعر كيرا نايتلي حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

21. جوليان هوغ

لدينا أيضًا الممثلة جوليان هوغ ترتدي تاج زهرة جميل على قصّة عابث أشقر تشاي. إنها تبدو بوهيمية أكثر بكثير مما كانت عليه كيرا. لذلك ، يمكنك معرفة أيهما تفضله واختيار ما يناسبك!

تسريحات جوليان هوغ حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

22. سيينا ميلر

إليك كيف تقوم بحفلة موسيقية بأناقة وتثبت أنك تتمتع بمستوى عالٍ. اختاري تسريحة شعر مضفرة تحتوي على عدد قليل من موجات الشاطئ التي تكاد تكون مرئية متدرجة ، مع القليل من الماكياج ، وزوج من الأقراط الذهبية التي لا تتحدث إلا عن الفخامة.

سيينا ميلر حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

23. تسريحات الشعر الراقصة Edgy للشعر القصير

يمكن أيضًا تحويل قص البكسل إلى تسريحة شعر مثيرة إذا كان هذا هو ما تريده في ليلة كرة القدم الكبيرة أو إذا كان لديك فستان يناسبك. استخدم الكثير من مثبتات الشعر بالإضافة إلى دبابيس الشعر لإنشاء خصلة شعر أو زائف للحصول على المظهر المطلوب.

تسريحات الشعر حفلة موسيقية مثير للشعر القصير

مصدر

24. تايلور سويفت

عندما كانت لا تزال قادرة على القدوم إلى الهاتف ، كانت تايلور سويفت العجوز تبدو متوازنة ومصقولة ومستعدة للذهاب إلى حفلة موسيقية في كل مرة خرجت فيها في الأماكن العامة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه التجاعيد غير المتكافئة الكلاسيكية مع تلك الشفتين الحمراء الكلاسيكية.

تسريحات الشعر تيلور سويفت حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

25. البقعة لوب

يمكن أيضًا الاعتماد على قصة شعر رائعة في حالة انحناءك للحصول على بعض الأفكار الجيدة لتصفيفات شعر الحفلة الراقصة للشعر القصير. هذا لوب لامع يوقف العرض في امرأة سمراء داكنة مع الانفجارات الضعيفة التي يمكن أن تغطي حاجبيك.

تسريحات الشعر القصير لوب حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

26. The Curly Pixie Cut

هذه فكرة رائعة لحفلكم. إذا كان لديك قصة عابث وشعر مفرود ، قم بلفه! ستكون مفاجأة ممتعة للغاية أن ترى نفسك مع حفنة من تجعيد الشعر. صممها باستخدام بعض الملحقات الرائعة مثل الأمشاط والدبابيس.

قص عابث حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

27. ريهانا

إليكم الفتاة السيئة RiRi وهي تحاول تجربة تصميم عصري وعصري على الموهوك القديم. لقد حولت قطع عابثها إلى علاقة غرامية وضيقة ، تشبه أيضًا خلية نحل ، مكتملة بنصائح شقراء.

تسريحات الشعر ريهانا حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

28. وينونا رايدر

كانت فتاة جيل كامل ووجه التسعينيات. كان جمالها الأنثوي والرشيق هو كل ما أردناه جميعًا في اليوم ، والآن يمكنك نسخ عابثها فائقة النعومة والزنجبيل والنحاس المتموج لحفلة موسيقية..

وينونا رايدر حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

29. تسريحات الشعر 20s حفلة موسيقية للشعر القصير

إنهم لا يطلقون عليهم اسم العشرينات الهائجة من أجل لا شيء. فكر في The Great Gatsby و Josephine Baker وبقية فتيات الزعنفة وستفهم جمال العقد. دعها تلهمك في ليلتك الكبيرة أيضًا.

تسريحات الشعر 20s حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

30. تسريحات الشعر الراقصة للشعر القصير والزهور الطبيعية

هناك طريقة أخرى للإدلاء ببيان في ليلة الحفلة الراقصة بشعرك القصير وهي تصفيفه بالزهور الطبيعية. اطلب من بائع الزهور المحلي أن يصنع لك تاجًا باستخدام الزهور المفضلة لديك وابحث عن طرق لإبقائه طازجًا طوال الليل.

تسريحات الشعر زهرة تاج حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

31. إصبع موجات حفلة موسيقية تسريحات الشعر

تعد موجات الإصبع أسلوبًا رائعًا آخر يمكنك وضعه في قائمتك لأنه ، مع بعض التدريب والبرامج التعليمية الصحيحة ، يمكنك إتقانها في المنزل. سيوفر هذا بعض الدولارات الثمينة في ميزانيتك ، ويمكنك إنفاق المزيد على الفستان.

موجات الاصبع حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

32. جينيفر لورانس

تعرف جينيفر لورانس ، الممثلة الأعلى أجرًا في العالم وواحدة من أجمل النساء على هذا الكوكب ، شيئًا أو اثنين عن التصميم. لقد قامت بخطوة جريئة ولكنها رائعة عندما صبغت شعرها بلون أشقر شتوي ، لكن يمكنك ذلك أيضًا. اصنع دخولًا مثيرًا في الحفلة الراقصة!

جنيفر لورانس حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

مصدر

33. The Evan Rachel Wood

نحن نحب تمامًا شيئين عن إيفان راشيل وود. دورها في Westworld الذي لا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد من قصتها الرائعة. لقد استيقظت مثل هذا النوع من الشقراء وهي ترتديه في هبوب رياح شديدة. ملهم!

تسريحات ايفان راشيل وود حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

34. كالي كوكو

ونجد أيضًا أن قطع عابث Kaley Cuoco ملهمة. انظر فقط إلى مدى ضراوتها في حدث السجادة الحمراء هذا مع فستانها الأسود ذو الرقبة العالية والمغطى بأحجار الراين ، وجنيها الضخم المنتفخ. محارب حقيقي.

تسريحات الشعر kaley cuoco prom للشعر القصير

مصدر

35. هايدن بانتير

الممثلة هايدن بانيتيير تحب البيكسيات الرائعة أيضًا. لكنها أكثر رقة وأناقة عندما يتعلق الأمر بارتداءها. إنها شقراء داكنة اختارت إقرانها مع عين دخانية بسيطة وشفة وردية مغبرة.

تسريحات الشعر هايدن بانتير حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

36. روبي روز

لا يمكنك إلقاء نظرة على هذه الصورة للعارضة والممثلة روبي روز ولا تعتقد أن هذه تسريحات شعر حفلة موسيقية كاملة لإلهام الشعر القصير. الضفائر في شعرها مثالية تمامًا ، في حين أن حلق الكفة البلاتيني هو أحدث صيحة ونريدها!

روبي روز تسريحات الشعر حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

37. تسريحات الشعر الراقصة للحفلات الراقصة للشعر القصير

عند الحديث عن الأقراط وأحدث الاتجاهات ، يجب أن تعرف أيضًا أن منطقة الأقراط الشرابة تحقق نجاحًا كبيرًا في الوقت الحالي. نقترح عليك إقرانهم بمجموعة من الانفجارات الحادة للأطفال وتجعيد الشعر المقلوب قليلاً الذي يمكن أن يضبط نغمة مظهرك الليلي المثير للحفلات الراقصة.

الانفجارات الحادة لتصفيفات شعر الحفلة الراقصة للشعر القصير

مصدر

38. كاري موليجان

ها هي القاعدة. كلما قل استخدامك لشعرك ، زادت علاقتك بوجهك. والعكس صحيح. كاري موليجان خير مثال على ذلك. أعيد شعرها الأشقر البيج البسيط إلى الخلف بقصة عابث بسيطة ، لذا فهي ترتدي أقراط مرصعة بالألماس مع عين مدخنة كثيفة.

تسريحات الشعر كاري موليجان حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

39. الذهب احباط حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

أحدث اتجاه ظهر من Instagram هذا العام هو أوراق رقائق الذهب. نعتقد أنه يعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك شعر قصير لأنه بهذه الطريقة ، تركز العين فقط على رقائق الذهب نفسها. ابحث عن بعض البرامج التعليمية عبر الإنترنت واقفز على هذا الاتجاه الآن.

تسريحات الشعر حفلة موسيقية احباط الذهب للشعر القصير

مصدر

40. اكسسوارات الشعر تحت عنوان

إذا كان شعرك حاليًا في شكل عابث بسيط ، فيمكنك دائمًا ارتداء إكسسوارات ذات طابع خاص لتزيينه. فكر في لون فستانك وما يمثله. على سبيل المثال ، إذا كان فستانك أخضر ، فربما بعض الأوراق. إذا كان لونه أحمر ، فربما يكون بعض الخشخاش أو الكرز ، وما إلى ذلك.

تسريحات الشعر ورقة حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

41. تيل حفلة موسيقية تسريحات الشعر للشعر القصير

بناءً على ما سبق ، يمكنك ارتداء إكسسوارات شعر ذات طابع خاص ولون غير تقليدي. هذا ، على سبيل المثال ، يمزج مع القليل من الأكوامارين للحصول على اللون الأزرق والأخضر. تم تزيين تصفيفة الشعر مع القطيفة الصفراء النيون الساطعة للتأثير البصري.

تسريحات الشعر تيل حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

42. ميا واسيكوسكا

ماذا عن بعض تسريحات الشعر لحفلة موسيقية للشعر القصير من أليس في بلاد العجائب نفسها؟ هذه الممثلة ميا واسيكوفسكا ترتدي قصة عابث صبيانية أرجوانية وأوركيد ، مثالية لأولئك منكم الذين ما زالوا يؤمنون “بستة أشياء مستحيلة قبل الإفطار”.

تسريحات الشعر حفلة موسيقية ميا wasikowska للشعر القصير

مصدر

43. دولتشي & جابانا ستايل

دولتشي & قد تكون دار أزياء غابانا مشهورة عالميًا بملابسها وحقائبها وأحذيتها وعطورها. ومع ذلك ، إذا ألقيت نظرة فاحصة على تسريحات الشعر التي ترتديها عارضاتهم خلال عروض الأزياء الخاصة بهم ، فسوف تكتشف عالماً جديداً بالكامل. هذا هو العقدة المنخفضة للشعر القصير المزين بالقرنفل والورود الحية.

تسريحات الشعر زهرة حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

44. زينة مع بريق

يمكنك أيضًا أن تسلك طريقًا أكثر تقليدية عندما يتعلق الأمر بإكسسوارات الشعر. هذا هو عقال من ثلاث طبقات مزين باللؤلؤ الصناعي. إنه مثالي لقص البيكسي. يمكنك إقرانها بأقراط كلاسيكية وماكياج مثير.

اكسسوارات مع تسريحات الشعر سباركل حفلة موسيقية للشعر القصير

مصدر

45. كعكة الفوضى

أخيرًا ، قمنا بحفظ الحل الأخير لفتيات اللحظة الأخيرة. إذا وجدت نفسك متأخرًا جدًا عن حفلة موسيقية خاصة بك ولم ينته شعرك بعد ، فلا داعي للقلق. يمكن أن تخرجك الكعك الفوضوي من أي مكان ضيق. اربطي شعرك في عقدة منخفضة واستخدمي فرشاة ذات شعيرات ناعمة لإثارته. ابدأ من الخلف وانتقل إلى الأمام. لقد تم حفظك!

تسريحات الشعر حفلة موسيقية كعكة فوضوي للشعر القصير

مصدر

استنتاج

الشعر القصير يعني عادة لا تهتم. هكذا يقول المثل. ومع ذلك ، ستكتشف قريبًا في ليلة الحفلة الراقصة أنه عليك تصميمها بطريقة أو بأخرى لتتماشى مع مكياجك المثالي ولباس الأميرة. لكننا نعتقد أننا قمنا بتغطيتها بشكل شامل من خلال قائمتنا التي لا تقل عن 45 تسريحات الشعر الرومانسية والحادة والممتعة والإبداعية والشهيرة والمستوحاة من المشاهير والرجعية والذهبية لحفلات التخرج للشعر القصير. حدد الشخص الذي تفضله ، أو اركض إلى المصمم أو ابدأ في التدرب بنفسك على كيفية القيام بذلك!

Previous Post
60 תסרוקות ורעיונות טבעיים
Next Post
50 تسريحات الشعر وصيفه الشرف لكل حفل زفاف