15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 http://www.42registry.org 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

أفضل محلات الحلاقة

أين توجد أفضل محلات الحلاقة القريبة مني؟ إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل قصات شعر للرجال ، فأنت بحاجة إلى قص شعرك في صالون الحلاقة. في الواقع ، هناك الكثير من الأسباب للذهاب إلى محل حلاقة تقليدي.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن أفضل الحلاقين يعملون في صالونات الحلاقة ، والعديد من أمهر الحلاقين والموهوبين من حولك سوف يمتلكون بالفعل المحلات التجارية المحلية في منطقتك. وإذا سبق لك أن تعرضت لقص شعرك بشكل سيئ في صالون أو سلسلة ، فيمكنك تقدير حقيقة أن الحلاق الذكر الجيد يفهم كيفية قص شعر الرجال وتصفيف تصفيفة الشعر العصرية.

من المهم أيضًا ملاحظة أن قصات شعر الرجال عمومًا تكلف أقل في صالونات الحلاقة. عادةً ما تكون أماكن قص الشعر التي تلبي احتياجات جميع الجماهير مع مصممي الصالونات امتيازات تفرض رسومًا على الشركات الكبيرة وبالتالي تحتاج إلى فرض أسعار أعلى.

في النهاية ، يمكن للرجال الحصول على قصات شعرهم في أي مكان يريدون ، لكن يتفق معظم الرجال على أن تجربة صالون الحلاقة مثالية. إليك جميع الأسباب التي تجعلك تذهب إلى أفضل محل حلاقة بالقرب منك.

صالون الحلاقة

أفضل محلات الحلاقة بالقرب منك

اعثر على أفضل الحلاقين وصالونات الحلاقة من حولك بهذه الخريطة! أدخل مدينتك أو الرمز البريدي أو العنوان للحصول على قائمة بأفضل المواقع القريبة!

لماذا يجب أن تحصل على قصة شعر في صالون الحلاقة

أحد الاختلافات الصارخة بين صالون الحلاقة والصالون هو أن الصالونات توظف أخصائيين تجميل وليس حلاقين مدربين. كخبراء تجميل ، يستخدم المصممون المقص بشكل صريح. يصبح مصففو الشعر أيضًا خبراء في التلوين والتجعيد والتصميم والخدمات الأخرى التي لا يحتاجها الرجال.

من ناحية أخرى ، يجب أن يلتحق الحلاق بمدرسة الحلاقة ، حيث يتم تدريبه على قص الشعر بقص الشعر ، وهو الأداة الرئيسية لقص الشعر للرجال. إذا كنت تريد قصة شعر عصرية رائعة ، فستطلب بطبيعة الحال من الحلاق الخاص بك الحصول على خفة مستدقة أو تتلاشى أو تقطع على الجانبين والظهر ، وسيعرف كيف يتلاشى الشعر باستخدام المقص..

صالونات الحلاقة - أفضل الأماكن للحصول على قصة شعر

وبالمثل ، يمكن للحلاقين أن ينظروا إلى الرجال الذين لديهم أنواع شعر وأشكال مختلفة للوجه ، ويوصون بتصفيفات شعر جيدة. على الرغم من أن معظم الرجال يخبرون حلاقهم عن قصة شعرهم التي يريدونها ، إلا أننا يجب أن نمنحهم الفضل في معرفتهم وخبراتهم.

أفضل الحلاقين

حلاق ذكر يعرف كيفية قص شعر الرجال

عادة ما توظف محلات الحلاقة الحلاقين الذكور. والحلاقون الرجال يعرفون كيفية قص شعر الرجال.

على سبيل المثال ، يفهم الحلاق الذكر بشكل حدسي ما يتطلبه الأمر لقص وتصفيف قصة شعر رائعة للرجال. يختلف العمل مع شعر الرجل بطبيعته عن شعر النساء ، لذا فإن وجود حلاق يمكنه تلبية احتياجاتك يمكن أن يكون مفيدًا. والعكس تمامًا هو الصحيح – ليس لدى الرجال أي فكرة عن الرعاية والعناية التي تمر بها النساء لمجرد الحفاظ على شعرهن والظهور بمظهر جيد.

صالون حلاقة حلاقة الشعر

علاوة على ذلك ، فإن أفضل الحلاقين الذكور يهتمون باتجاهات الشعر. يرى الحلاقون أحدث تسريحات الشعر الجديدة لأن الحفاظ على مظهرهم متجددًا وفي مكانه هو عملهم الحرفي. سواء كنت تريد تسريحة شعر قصيرة أو متوسطة أو طويلة ، فقط اطلب من حلاقك أفكارًا عن قصة الشعر.

أفضل صالونات الحلاقة للرجال

فقط للإشارة ، هناك بعض الحلاقات الرائعات. في الواقع ، إذا رأيت امرأة تحلق في صالون حلاقة كلاسيكي ، فربما يتعين عليها إثبات نفسها أكثر من أي حلاق آخر هناك ، لذا امنحها الاحترام الذي تستحقه.

تجربة صالون الحلاقة

ربما لا يستمتع معظم الرجال بالذهاب إلى صالون لقص شعرهم. هذه الأماكن لا تقدم نفس الإحساس والرائحة والتجربة مثل صالون الحلاقة. أنت تجلس على الكرسي وتبقى صامتًا بشكل محرج ، أو تحاول إجراء محادثة فقط لجعل مصفف الشعر أكثر اهتمامًا بالدردشة مع المصممون الآخرون.

أفضل محلات الحلاقة القريبة مني

تصنع صالونات الحلاقة للرجال. إنها توفر جوًا حيث يمكن للرجال الاسترخاء والتسكع وإلقاء النكات ومشاركة القصص ومناقشة الرياضة وأن يكونوا رجالًا بشكل عام. تم بناء بعضها حديثًا بتصميمات حديثة بينما يشعر البعض الآخر بأنه قديم الطراز.

صالون الحلاقة

مهما كان الأمر ، فإن تجربة صالون الحلاقة فريدة وذكورية وممتعة. ربما يعود الأمر برمته إلى تقليد الذهاب إلى صالون الحلاقة ، لكن لا يسعك إلا أن تشعر بالارتياح قليلاً.

صالونات الحلاقة التقليدية تكلف أقل

في مقارنة صالون الحلاقة مقابل الصالون ، من الصعب تخيل دفع المزيد مقابل أقل. ولكن هذا بالضبط ما يحدث عندما تذهب إلى الصالون. إذا كنت ترغب في الحصول على قصة شعر رخيصة للرجال بالقرب منك ، فانتقل إلى أقرب صالون حلاقة. ما لم تكن تعيش في بيفرلي هيلز ، فمن المحتمل أن يفرض عليك متجرك المحلي رسومًا أقل.

صالون الحلاقة التقليدي

الصالونات والسلاسل التي تنتهي بـ “مقاطع” أو “تخفيضات” تكلف أكثر لأنهم مضطرون لدفع رسوم الامتياز. لتعويض الفارق ، يدفعون لموظفيهم أقل ويتقاضون رواتبهم أكثر.

في النهاية ، ما لم تكن تعيش في منطقة ذات تكلفة معيشية عالية مثل سان فرانسيسكو أو مدينة نيويورك أو لوس أنجلوس أو سياتل ، فمن المفترض أن تتكلف قصة شعر الرجال ما بين 15 إلى 20 دولارًا. حتى لو انتهى بك الأمر إلى دفع نفس السعر الذي تدفعه في الصالون ، يمكنك الاستمتاع براحة البال بأنك تحصل على تخفيض جيد.

خدمات الحلاقة الأخرى

إذا أردت يومًا أن تشعر بأنك رجل نبيل ، فستحب حقيقة أن العديد من صالونات الحلاقة لا تزال تقدم حلاقة تقليدية مستقيمة بمنشفة ساخنة وكريم حلاقة مرغى. من الزيت الجاهز والمنشفة الساخنة في البداية إلى المنشفة الباردة وبلسم ما بعد الحلاقة في النهاية ، لن يشعر وجهك أبدًا بالنعومة والانتعاش.

ماكينة حلاقة رطبة مستقيمة مع كريم حلاقة مرغى في صالون الحلاقة

نوصي بشدة أن يختبر كل رجل متعة الحلاقة الرائعة مرة واحدة على الأقل. قد تشمل خدمات صالون الحلاقة الأخرى تقليم اللحية أو التلاشي والصف.

أفضل منتجات الشعر للرجال

تقدم محلات الحلاقة أفضل منتجات الشعر للرجال من أفضل العلامات التجارية. إذا كنت تريد دهنًا رائعًا أو شمعًا أو طينًا أو كريمًا لتصفيفة شعرك ونوع شعرك ، فربما لن يكون لديك أي خيارات. معظم صالونات التجميل تخزن فقط جل تصفيف American Crew.

يمكن أن يساعدك الحلاقون الجيدون أيضًا في تحديد المنتج الذي يجب استخدامه وكيفية تطبيقه. يمكن أن تكون خبرتهم في استخدام المنتجات المختلفة لتصميم أشكال مختلفة لا تقدر بثمن في تلبية احتياجاتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لماذا تضيع وقتك وأموالك في تجربة عشرات من منتجات تصفيف الشعر بينما يمكن للخبير أن يخبرك ببساطة عن المنتجات التي تناسبك.

احصل على أفضل منتجات تصفيف الشعر للرجال

كيف تجد أفضل محلات الحلاقة القريبة مني

بينما يبحث معظم الأشخاص على الإنترنت للعثور على أماكن جيدة لقص الشعر ، فإننا نوصي في الواقع أولاً بسؤال أصدقائك عن المكان الذي يذهبون إليه. إذا كان لديك عدد قليل من الأصدقاء الذين يتمتعون دائمًا بقصات شعر جميلة ، فاكتشف مكان صالون الحلاقة المفضل لديهم والحلاق الذي يطلبونه – معظم الرجال لديهم الحلاق المفضل الذي يطلبونه.

بعد سماع بعض الاقتراحات ، قد يكون الوقت قد حان لقراءة المراجعات عبر الإنترنت لصالونات الحلاقة المحلية. إذا قررت التحقق من أحد هذه المتاجر ، فاذهب مع صديقك وتعرف على حلاقك الجديد.

إذا كنت على استعداد للحصول على قصة حلاقة رائعة والاستمتاع ببعض من هذا التباهي بعد قص جديد ، فقم بزيارة محل حلاقة بالقرب منك!

Previous Post
10 גוזמי השפם הטובים ביותר
Next Post
تقويض تصفيفة الشعر من الخلف